أخبار اليمن

خلال ساعتين الأجهزة الأمنية بالضليعة تلقي القبض على عصابتين تبادلتا إطلاق النار بعد اشتباكات عنيفة .

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة بمحافظة حضرموت الساحل القبض على عصابتين مسلحتين خلال ساعتين قامتا بتبادل إطلاق النار و الاشتباك المسلح بينهما .
وقال : الرائد/وليد بن شملان مدير أمن مديرية الضليعة تلقينا بلاغاً عن اشتباكات مسلحة بين عصابتين مسلحتين في منطقة باكبيدة بمديرية الضليعة بين كلا من المجموعة الأولى من سكان منطقة الثجر بمديرية الضليعة .
أسفرت عن إصابة شخص يبلغ من العمر 20 عام من سكان منطقة رأس الودن مديرية صيف أصيب بطلقة في مؤخرة الرأس وتم نقلة مباشرة إلى المستشفى , بالإضافة إقلاق سكينة المنطقة ونشر الذعر والخوف .
وأكد الرائد/وليد بن شملان أن الأجهزة الأمنية باشرت إجراءاتها فور تلقي البلاغ بالانتقال إلى مكان الواقعة بالاشتراك مع قوات لواء شبام لبسط السيطرة الأمنية وجمع الاستدلالات وضبط المتسببين في الأحداث وباشرت القوات بالانتشار في المنطقة .
وأشاد نائب مدير عام الأمن والشرطة محافظة حضرموت الساحل العميد عبدالعزيز عوض الجابري بجهود الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة وقوات لواء شبام بسرعة تثبيت دعائم الأمن واستقراره بعد الاشتباكات العنيفة بين المجموعتين وضبطهم واتخاذ الإجراءات الحازمة والرادعة بحقهم .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى