أخبارحضرموت

البحسني : أمن واستقرار حضرموت والدفاع عنها وحمايتها أمانة في أعناق قوات النخبة الحضرمية .

قال عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني: “إن أمن واستقرار محافظة حضرموت والدفاع عنها وحمايتها من أي اعتداءات حوثية، أو خارجية، أمانة في أعناق قوات النخبة الحضرمية”.
جاء ذلك خلال كلمة اثناء زيارة قام بها اللواء الركن البحسني، اليوم، إلى معسكر الأدواس التابع لقيادة المنطقة العسكرية الثانية، حيث كان في استقباله قائد المعسكر المقدم بدر الحامدي، وضباط المعسكر، الذين رحّبوا بمثل هذه الزيارات التي تعبّر عن مدى وفاء وإخلاص مجلس القيادة الرئاسي لمنتسبي الجيش .
ونقل البحسني، تهاني وتبريكات فخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، وأعضاء المجلس لقيادة المعسكر ومنتسبيه، بقرب حلول شهر رمضان المبارك، حاثًا إياهم على استغلال الشهر الكريم في العبادة والطاعة، وعدم التقصير في أداء الواجبات العسكرية، والتحلي باليقظة والانتباه ورفع الجاهزية تحسبًا لأي طارئ، مع الاهتمام بالتدريب لرفع لياقة الضباط وصف الضباط والجنود .
واستعرض عضو مجلس القيادة الرئاسي، مراحل تأسيس المعسكر، ابتداءً من تمركز قوات تابعة لتنظيم القاعدة الإرهابي في الموقع أثناء عملية التحرير في الـ24 من أبريل 2016، وكسر شوكتهم والتغلّب عليهم بفضل عزيمة وشجاعة قوات النخبة الحضرمية وتضحياتها، ومرورًا ببناء المباني وتزويد الموقع بالقوّة اللازمة والعتاد والسلاح، بما يمكنه من التصدي لأي هجمات إرهابية وحماية وتأمين المداخل إلى مدينة المكلا عاصمة حضرموت .
وأشاد اللواء الركن البحسني بمستوى الانضباط في المعسكر، والحس الأمني، واليقظة التي يتمتع بها الأفراد، ما أدى إلى تحقيق الكثير من الإنجازات الأمنية خلال السنوات الماضية، وأهمها ضبط عمليات تهريب للأسلحة إلى ميليشيات الحوثي، وضبط الكثير من عمليات التهريب للممنوعات بشتى أنواعها..
حاثًا قيادة المعسكر بالحفاظ على الإنجازات التي تحققت، وبذل جهود أكبر لتحقيق إنجازات جديدة .
ودعا عضو مجلس القيادة الرئاسي، القيادات العسكرية في محافظة حضرموت، إلى الجلوس مع الضباط وصف الضباط والجنود والاستماع إلى معاناتهم ومشاركتهم همومهم، والعمل على تقديم المساعدة لهم وفقًا والإمكانيات المتاحة..
مؤكدًا أن مجلس القيادة الرئاسي لن يتوانى في تقديم أي دعم لجميع منتسبي القوات العسكرية. رافق عضو المجلس اللواء الركن فرج سالمين البحسني، مدير مكتب عضو مجلس القيادة الرئاسي الأستاذ ناصر القرزي، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية والمدنية بحضرموت .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى