أخبارحضرموت

حفل تخرج لدورة الاستجداد الثانية من شرطة الدوريات وأمن الطرق بوادي حضرموت للعام 2023م .

شهد معسكر شرطة الدوريات وأمن الطرق بوادي وصحراء حضرموت اليوم حفل تخرج دفعة الاستجداد الثانية للعام 2023م برعاية معالي وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم علي حيدان وبحضور وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري .
وفي الحفل الذي بدأ بالنشيد الوطني وايات من الذكر الحكيم قدم وكيل أول وزارة الداخلية اللواء الركن محمد سالم بن عبود الشريف تهاني وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان لجميع الخريجين من دورة الاستجداد ،حاثهم على رفع الجاهزية واليقظة العالية لمكافحة الجريمة بشتى أنواعها. وثمن الوكيل الشريف جهود السلطة المحلية بالمحافظة والوادي في دعم إدارة الامن والشرطة وكذا الدور الكبير الذين يبذلونه قيادة التحالف العربي بوقوقهم الدائم مع الأجهزة الأمنية لخدمة الأمن والاستقرار ،.
مؤكداً على ضرورة الانضباط والربط العسكري واليقظة العالية والحس الأمني والتأكيد على حسن التعامل بالأخلاق النبيلة التي تليق برجل الأمن ، والتي تعمل على توطيد العلاقة بين رجال الأمن والمواطن. وأكد مدير عام الأمن والشرطة بمحافظة حضرموت الوادي والصحراء العميد الركن عبدالله سالمين بن حبيش ان هذه الحفل لتخرج دفعه جديده من رجال الأمن البواسل في اداره شرطة الدوريات وأمن الطرق ليلتحقوا بإخوانهم ممن سبقوهم في العمل الأمني منوهاً بان تدريب دفعة جديدة لتحقيق هدف تعزيز الأمن والاستقرار والسعي الى تشكيل أمن قوي يقوم بواجبه كاملاً ، مقدماً شكره لقيادة وزارة الداخلية والسلطة المحلية في دعمها للوحدات الأمنية .
منوهاً بضرورة تكثيف الدعم بشكل عاجل من قبل السلطة المحلية للقيام بالمهام الأمنية والانتشار في كافة المديريات .
وتخلل الحفل كلمة للخريجين وعرض عسكري لدفعة المستجدين ومشاركة رمزية من فرع قوات الأمن الخاصة وشرطة الدوريات وأمن الطرق واستعراض للفنون والمهارات الميدانية والقتالية وتكريم قيادة وزارة الداخلية والسلطة المحلية وعدد من القيادات الأمنية ومدربين الدورة وأوائل دفعة المستجدين .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى