أخبار المؤسسات والجمعيات

كوكبة من دعاة الوادي في زيارة دعوية لمؤسسة آفاق الخير التنموية بالقطن :

صدى الوادي – القطن / خاص
تشرفت مؤسسة آفاق الخير التنموية بزيارة دعوية كريمة لكوكبة من المشايخ والدعاة من عدة مناطق بوادي حضرموت، وكان على رأسهم الشيخ/ أبي بلال يوسف بن فاضل، والشيخ/ أبي عيسى وجدي عسكول، والشيخ/ أبي عبدالرحمن مراد القفيل، والشيخ/ أبي عبدالرحمن أحمد سيلان .
وقد كان في استقبالهم في مقرّ المؤسسة الأستاذ/ عمر أحمد عليو المدير التنفيذي ، والأستاذ/ منير مبروك شظي مدير المشاريع ، والأستاذ/ نجيب محفوظ باسواد مدير الإدارة العلمية، والأستاذ/ عبدالله عوض باجبير عضو هيئة الإدارة .
حيث كانت هذه الزيارة عصر يوم الجمعة بتاريخ 25 جمادى الآخرة 1438هـ الموافق 24 مارس 2017م .
وفي بداية اللقاء رحب الأستاذ/ منير شظي بالضيوف وشكرهم على تفضلهم بهذه الزيارة المباركة، وشرح لهم أهم الأعمال والأنشطة التي تقوم بها المؤسسة خلال العام الماضي والحالي، وسُبل التعاون مع المشايخ في المجال الدعوي والتعليمي للنهوض بالعمل الدعوي .
من جانبهم تقدم المشايخ الزائرين بالشكر والتقدير للقائمين على المؤسسة لحفاوة الاستقبال وسُرّوا بما سمعوا من برامج وأنشطة تديرها المؤسسة ، ووعدوا بالتنسيق أكثر لبرامج علمية ودعوية بين المؤسسة والدعاة إلى الله تعالى.
ثم تم توزيع المشايخ على عدة مساجد لإلقاء المواعظ والخواطر بعد صلاة المغرب، ونشكر الله تعالى الذي هيأ مثل هذه الفرصة للقاء أهل العلم والمهتمين بالدعوة إلى الله تعالى، ونسأل الله تعالى التوفيق والإعانة والسداد والقبول.

image

image

image

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

رأيان على “كوكبة من دعاة الوادي في زيارة دعوية لمؤسسة آفاق الخير التنموية بالقطن :”

  1. نسأل الله أن يبارك في جهود الجميع وأن يعينهم على نشر الدعوة الصحيحة على الوسطية والاعتدال في وادي حضرموت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق