أخبارحضرموت

ملتقى شباب ذي اصبح الخيري يقوم بردم الحفر الواقعة على الخط السريع وخط منطقة ذي اصبح .

نفذ ملتقى شباب ذي أصبح الخيري التطوعي بمديرية شبام حضرموت منطقة ذي اصبح عملية ردم الحفر الواقعة على الخط الاسفلتي السريع والخط الفرعي الداخل الى منطقة ذي اصبح والذي تم اعتماده من قبل فاعل خير بعد صلاة الفجر مباشرة .
وأشار رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالملتقى الأخ /صالح بامدحي الى ان الحفر ارهقت عابري السيارات والسبيل وانها زادت بالانتشار مما استوجب على الملتقى تنفيذ هذه الحملة تخفيفاً للحفريات الواقعة على الخط الاسفلتي للمنطقة وبعض الحفر بالخط السريع الدولي .
وأوضح رئيس ملتقى شباب ذي اصبح الخيري ، أن الملتقى فتح باب الشراكة المجتمعية والتعاون المشترك بينه وبين أي انسان يريد فعل الخير في المجال الخيري للملتقى وتأمين احتياج المستفيدين من أي مشروع خيري وتطوعي .
مضيفاً أن هذه الحملة تضاف إلى قائمة المشاريع التي يواصل الملتقى تنفيذها كمشاريع تفطير الصائم لعابري السبيل وللبيوت ، وسقيا الماء البارد ، وتوزيع اللحوم على المحتاجين للعيدين من ساكني ذي اصبح ، وتوفير الغاز المنزلي لساكني منطقة ذي أصبح، وتنظيم فعاليات الترفيه لساكني منطقة ذي أصبح وغيرها من المشاريع الخيرية التي تخدم منطقة ذي أصبح .
كما توجه رئيس ملتقى شباب ذي اصبح الخيري بخالص شكره وعظيم امتنانه الى الشباب الذين قاموا بالنزول الميداني بعد صلاة الفجر مباشرة متحملين أعباء الصوم والعمل وتحمل المهمة التي أوكلت لهم ونفذوها على اكمل وجه لهم الاجر والثواب من الله عز وجل .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى