أخبارحضرموت

موسع .. مصرع ثلاثة جنود وإصابة سبعة آخرين من بينهم مواطن في انفجار عبوة ناسفة بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص

لقي ظهر اليوم الجمعة ثلاثة أفراد من المنطقة العسكرية الأولى أحدهما برتبة ضابط والآخر مساعد والثالث جندي، حتفهم وأصيب سبعة جنود آخرين من بينهم مواطن أثر انفجار عبوة ناسفة استهدفت طقم يتبع المنطقة العسكرية الأولى بمدينة سيئون ..

وقال مصدر عسكري بوادي حضرموت أن العبوة الناسفة زرعها مجهولين بجانب أحواض للصرف الصحي بجانب الطريق المؤدي لمدينة سيئون الغربي،مشيرا بأن الجميع تم اسعافهم إلى مستشفى سيئون العام وتفاوتت إصابتهم مابين شديدة ومتوسطة وخفيفة ..
ولفت المصدر بأنه ومن شدة الإنفجار تأثرت البيوت القريبة من موقع الإنفجار وتهدمت الأبواب وزجاج النوافذ، بالإضافة إلى تأثر سيارة اخرى كانت مارة بالشارع بتكسير زجاجها دون إصابة السائق،مناشدا المواطنين باليقظة والتعاون في رصد تلك القوى الجبانة الخارجة عن القانون .

يذكر أن الموطنين هرعوا إلى موقع الإنفجار لاسعاف المتوفين والجرحى عبر سياراتهم إلى مستشفى سيئون العام …
في وقت سابق أرسل وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء / عصام الكثيري في حفل تخرج كتيبة مكونة من 500 جندياً من أبناء حضرموت، مطلع الشهر الجاري، رساله للايادي الخبيثة التي تعبث بالاستقرار والهدوء والسكينة العامة بقولة : (كفى ما تفعلونه فارجعوا إلى صوابكم أو الموت ينتظركم، كفى عبثاً بوادينا وأمننا واستقرارنا) …

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى