أخبار اليمن

شبوة : وزير النفط والمعادن يزور ميناء رضوم النفطي ويطلع على سير العمليات التشغيلية .

قام معالي الدكتور سعيد سليمان الشماسي وزير النفط والمعادن اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لميناء رضوم النفطي بمحافظة شبوة للإطلاع على سير العمليات التشغيلية بالميناء وكان في استقبال الوزير الشماسي مدير الميناء المهندس عبدالناصر الشمسي ومشرف الامن محمد العظمي .
وخلال الزيارة اطلع وزير النفط والمعادن على عملية تحميل المقطورات بالنفط الخام الخاص بتزويد كهرباء الرئيس بالعاصمة المؤقتة عدن بالنفط الخام، وانشاء مساكب خاصة بتحميل المقطورات و المنفذ من قبل شركة النفط اليمنية ، والاطلاع على ما تم إنجازه من اعمال انشاء خط جديد خاص بحركة المقطورات داخل الميناء والمنفذ من قبل صندوق الطرقات .
واكد الوزير الشماسي على أهمية مضاعفة الجهود لتنفيذ الخطط والبرامج الاستراتيجية التي تسعى لها قيادة وزارة النفط والمعادن مع الشركة اليمنية للاستثمارات النفطية والمعدنية لتطوير عمل الميناء بما يواكب رؤية وتطلعات وزارة النفط والمعادن واهتمام القيادة السياسية بتطوير وتحديث منشئات القطاعات النفطية والتعزيز من مستوى أدى عملها .
واستمع الوزير الشماسي من إدارة الميناء وكافة العاملين عن الجهود المبذولة.. مجددا حرص قيادة وزارة النفط والمعادن بتقديم كافة أوجه الدعم لتذليل المعوقات والصعوبات .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى