أخبارحضرموت

المدير العام لمكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت يطلع على سير الخدمات الطبية بمستشفى الديس الشرقية .

اطّلع الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة والسكان بحضرموت الساحل بمعية الدكتور أحمد الحمر مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية الديس الشرقية، على سير الخدمات الطبية والصحية بمستشفى الديس الشرقية .
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لأقسام المستشفى وخاصة مع زيادة الحميات في المديرية بعد ذلك طاف المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان ومدير مكتب الصحة بالمديرية ومرافقيهم على أقسام الطوارئ والمختبر وقسم النساء والولادة وعيادة الأسنان وعدد من الأقسام الأخرى مطلعين على سير الخدمات العلاجية التي تقدم للمرضى .
واستمع من القائمين على إدارة المستشفى إلى شرح حول طبيعة الخدمات الصحية والعلاجية التي تقدم للمرضى وخاصة خلال إجازة عيد الفطر المبارك التي تحتاج إلى تكاتف الجهود من كل العاملين الصحيين لخدمة المرضى ورعايتهم، مدوناً ابرز المشكلات والمعوقات التي تواجه عمل الأقسام الطبية والعاملين الصحيين .
مشيراً في الوقت نفسه إلى تدخلات الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي محافظ محافظة حضرموت في القطاع الصحي وتذليل الصعوبات وحل الكثير من المشاكل العالقة .
وأشاد الجمحي بجهود الكادر الطبي العامل بالمستشفى لدورهم في خدمة المرضى ومعالجتهم ولكل العاملين الصحيين الذين يبذلون جهوداً مضاعفة في هذه المناسبات لخدمة المرضى. وقدم المدير العام لمكتب وزارة الصحة بحضرموت الساحل التهاني والتبريكات بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك متمنياً للجميع دوام الصحة والعافية .
من جانب آخر استمع الدكتور الجمحي عن أهم المعوقات والمشاكل التي تواجه مستشفى المديرية وخاصة مع زيادة الحميات بالمديرية ومن أهمها عدم توفر المحروقات لمولد الكهرباء وخاصة مع زيادة ساعات الطفي وأيضاً متابعه الميزانية التشغيلية .
من وزاره الصحة وقد أعرب الدكتور أحمد الحمر عن خالص الامتنان والعرفان للجهود التي يبذلها مكتب الصحة والسكان ممثلة بالدكتور محمد الجمحي وقيادة السلطة بالمحافظة ممثلة بالأستاذ مبخوت بن ماضي الذي يولي اهتمام كبير بالقطاع الصحي وكل ما يهم المواطن بالمحافظة .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى