أخبارحضرموت

لجنة العواد الشبابي بوادي حضرموت والصحراء تقيم العواد السادس بمدينة شبام التاريخية بحضرموت “شاهد الصور” .

بحضور وكيل وادي حضرموت في حكومة الشباب الأخ علي باسبعين وممثل السلطة المحلية بمديرية شبام حضرموت رئيس لجنة المالية بمحلي شبام الأستاذ خالد عمر باجندوح ورئيس لجنة العواد الشبابي بوادي حضرموت والصحراء الإعلامي المصور علاء عسكول أقامت لجنة العواد الشبابي بوادي حضرموت والصحراء عصر امس الجمعة 28 ابريل 2023م بمدينة شبام التاريخية العواد الشابي السادس للإعلاميين والمبدعين الشباب من مختلف مناطق وادي حضرموت والذي احتضنته حديقة شبام .
وفي مستهل اللقاء العيدي (العواد) القى وكيل وادي حضرموت والصحراء في حكومة الشباب الشاب على محمد باسبعين كلمة مهنئاً فيها الجميع بعيد الفطر المبارك متمنياً أن تعود والوطن قد خرج من محنته وعم الخير كل ربوعه مشيراً إلى دور الشباب الإعلامي خاصه والشباب عامه في بناء الأوطان .
مؤكداً إلى أن الشباب هم عماد المستقبل حاثهم على النقد البناء متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المستقبلية كما ألقى ممثل السلطة المحلية رئيس لجنة المالية بمحلي شبام الأستاذ خالد باجندوح كلمة ناقل خلالها تحاياه المدير العام الأستاذ طارق فلهوم مرحباً بالجميع كلاً باسمه وصفته مباركاً لهم بالعيد .
مشيراً إلى أهمية هذا اللقاء العواد السنوي لهذه الكوكبة من الشباب الإعلاميين والصحفيين والمبدعين من الشباب في هذه المدينة التاريخية الجميلة مؤكداً إلى أن السلطة المحلية بمديرية شبام ستظل دائما تساند مثل هذه اللقاءات الطيبة التي تسهم في التعارف ونشر المحبة والاخاء بين حاملي المهنة داعياً جميع الحاضرين إلى الالتفاف حول بعض والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بمستوى الأداء الإعلامي لخدمة حضرموت خاصة والوطن عامه .
من جانبه رحب رئيس لجنة العواد الشبابي السادس الإعلامي المصور علاء عسكول بالجميع كلاً باسمه وصفته مشيراً إلى أن هذا العواد هو السادس والذي تحتضنه هذه المدينة التاريخية ويعتبر فخر للجميع أن تلقي هذه الكوكبة في هذه المدينة التي شاع اسمها في أصقاع العالم مؤكداً إلى أن هذا اللقاء الطيب سيكون في العيد القادمة في مدينة أخرى شاكراً الشيخ عمر عبدالرب بن زيمه الكثيري صاحب توابل حضرموت للتجارة ومتجر ميدو على الرعاية لإقامة هذا العواد .
مقدماً اعتذاره لأي تقصير في ذلك الجانب داعياً الجميع إلى بذل قصار جهودهم خدمة للرسالة الإعلامية والإبداعية مستقبلاً كما تخلل اللقاء العيدي عدد من الكلمات التوجيه للشاب الإعلاميين والمبدعين من قبل عدد من كوكبة من الإعلاميين بوادي حضرموت أشادت وباركت هذا العواد كما أشارت جميعها إلى أهمية العمل الإعلامي في المجتمع وقد تطرقت إلى استخدام الإعلام بمهنيه مطلقه فهو مهنة المتاعب والسلطة الرابعة داعيه الجميع إلى الاهتمام الخاص لتنميه قدراتها الإعلامية والإبداعية مستقبلا في ظل التقنية الحديثة لمواكبتها .
كما قدم المبدع الفنان التشكيلي يعقوب هبشان تجربته الإبداعية في الفن التشكيلي بالرسم بالرمل بالإضافة الى فقرات ترفيهيه الذي نالت استحسان الحاضرين .
وفي ختام اللقاء العيدي العواد الشبابي السادس تم الإعلان من قبل الشيخ عمر عبدالرب الراعي لهذا اللقاء صاحب توابل حضرموت للتجارة عن جائزتين لأفضل صورة للمنتجات توابل حضرموت الأولى تقدر بـ (30) ألف ريال والثانية بـ (20) ألف ريال لصاحب افضل صوره من قبل الحضور كما تم التأكيد على استمرارية هذا اللقاء العيدي السنوي وعقده في مدينه أخرى في العيد القادم كم تم التقاط الصورة التذكارية للجميع .
حضر اللقاء كوكبه من الإعلاميين الأستاذ الإعلامي علوي بن سميط والأستاذ الإعلامي نزار باحميد والإعلامي الأستاذ ايمن باحميد والإعلامي الأستاذ علي الحبشي والإعلامي نوفل العويني والإعلامي عامر الجابري والشيخ عمر عبدالرب الكثيري وأعضاء اللجنة المنظمة ..

        

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى