أخبارحضرموت

العيدروس مدير عام المياه بالوادي يزور فرع مياه شبام ويتعرف ويناقش اهم متطلبات احتياجات إدارة الفرع .

زار مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالوادي والصحراء المهندس /عمر عبد الباري العيدروس صباح اليوم الاثنين الموافق 8/ 5 / 2023م إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف فرع شبام .
وخلال الزيارة التقى المدير العام العيدروس بالقائم بأعمال إدارة الفرع رئيس القسم الفني المهندس /حبيب يسلم بن طالب وناقش وتعرف من خلاله على اهم أولويات ومطالب واحتياجات إدارة الفرع وماهي الصعوبات والعراقيل التي تواجه الإدارة اثناء سير أعمالها اليومية وخصوصاً في الجانب التمويني للمياه والخدمات الأخرى التي تقوم بتقديمها الإدارة للمواطنين من المستفيدين من خدمات الإدارة بالمديرية .
وفي ختام الزيارة قام المدير العيدروس بزيارة الى تفقدية الى حقل موشح ومحطة الضخ بالحوطة مشيداً بالدور والمجهود الكبير التي تقوم بتقديمة وتولية إدارة الفرع في ظل الاكتفاء والتمويل المالي الخاص الذاتي في زمن الصعاب والانقطاعات المستمرة للتيار الكهربائي وازدياد الطلب في ظل التضخم السكاني والانتشار العمراني والمتمثل بتوفير خدمة المياه دون أي انقطاع .
مما دفع الإدارة للتشغيل بمادة الديزل عبر المولدات بالحقول وصرف ما يعادل 750- 800 لتر من الديزل يوماً وهو الامر التي يتطلب وقوف ومساندة المواطنين وذلك بالالتزام والانضباط والمداومة على التسديد للاستمرار في تقديم الخدمات على الوجه المطلوب وكما ينبغي ان تكون .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى