أخبارحضرموت

الوكيل العامري يطلع على شركة بترومسيلة بخرير قطاع 10 للاطلاع على سير العمل بمشاريع نقل الطاقة من المحطات الغازية لوادي حضرموت وإلى سير الصيانات ببترومسيلة .

طلع وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عامر العامري ومعه وكيل المحافظة سالم بن شرمان اليوم الأربعاء14 يونيو 2023م على سير العمل بمشروع أبراج الطاقة 132kv (خرير- قريو) بالهضبة وخط النقل جثمه2 33kv والاطلاع على أعمال الصيانة الجارية لتوربينات المحطة الغازية بترومسيلة .
وخلال جولته الاستطلاعية استمع من مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت د. خالد باحريش ومدير المشروع المهندس صلاح بن حريز إلى مدى الإنجاز في هذا المشروع الاستراتيجي الذي سيخدم سكان وادي حضرموت ويصرّف طاقه أكبر ويقلل كثيراً من نسبة الفاقد الفني في المنظومة .
وحث الوكيل العامري على سرعة متابعة مقاولي المشاريع واستعداد السلطة لتذليل كل الصعاب التي تعترض التنفيذ .
وتعرف خلال النزول إلى قطاع10 ببترومسيلة من كبير مديري العمليات بالقطاع المهندس عبدالله الزبيدي إلى أعمال الصيانة الدورية الجارية لتوربينات المحطة الغازية بترومسيلة وإلى سير التشغيل بوحدة ضخ الغاز للمحطات الغازية ومدى الإمكانية الفنية لزيادة الضخ فيها .
حضر النزول المهندس علي بن غانم نائب مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة وادي حضرموت لشئون التوليد والمهندس عادل بن طالب مدير التشغيل بمحطات التوليد وعدد من المختصين بكهرباء وادي حضرموت والمحطات الغازية .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى