أخبارحضرموت

تعرف على ابرز ما جاء في كلمة محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة الأستاذ مبخوت بن ماضي، لدى ترؤسه اجتماعًا للجنة الأمنية بالمحافظة اليوم بالمكلا .

▪️حضرموت تحظى بإشادة فخامة الرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي، لنموذجيتها في الأمن والاستقرار ووعي أبنائها.
▪️المحافظ : “دعونا نكبر بحجم حضرموت التوّاقة للأمن والسلام”
▪️المحافظ : “دعونا نتفق لنُحدّد موقعنا من المعادلات السياسية، وان نكون رقمًا، لا حاصل قسمة لهذه المعادلة أو تلك”
▪️المحافظ : نحيّي جهود القادة والضباط والصف والجنود في المؤسسات العسكرية والأمنية في مختلف مواقع الشرف في المدن والجبال والهضاب والصحراء الذين يسهرون لحفظ الأمن واستقرار سكينة المواطنين.
▪️المحافظ : تضحيات الأجهزة العسكرية الأمنية، يحظى بالتقدير والعرفان لدى قيادة السلطة المحلية وأبناء المحافظة كافة.
▪️المحافظ : “المرحلة الحالية مرحلة اصطفاف وحسم، فهل نُعطي حضرموت التواقة للأمن والسلام، والتي لم تُصدٌر يومًا حربًا أو خلافًا مثلما تُطعي؟”.
▪️المحافظ : “ما تُعانيه حضرموت من خلافات، أشد من ما تُعانيه من ملفات الخدمات الأساسية الشائكة رغم صعوبتها، والتي زادت من كاهلها النزوح الهائل لأبناء الوطن الذين استقبلتهم بترحاب، نتيجة افرازات الحرب الحالية”
▪️المحافظ بن ماضي:”ملفات الخدمات التي تعدُّ الجبهة المؤرقة للسلطة المحلية وأبناء المحافظة، سيتم وضعها على فخامة الرئيس الدكتور رشاد العليمي، خلال زيارته المرتقبة لحضرموت قريبًا، وعلى طاولة دولة رئيس الوزراء خلال اجتماع مجلس الوزراء المُنتظر بالمكلا.
▪️محافظ حضرموت:”نتقدم بالشكر والعرفان، لدول التحالف العربي، وفي مقدمتها المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، ومملكة البحرين، لدعمهم ومساندتهم لبلادنا في شتى المجالات، ومشاركتهم لنا في ميادين الشرف وتقديم الشهداء في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار”
▪️المحافظ : على الأجهزة العسكرية والأمنية تعزيز حفظ الأمن، وتفعيل التوجيه المعنوي، والتعامل الأمثل مع المواطنين، وردع المخالفين وعدم السماح لأي فوضى تُعكّر صفو استقرار المواطن”.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى