أخبارحضرموت

كهرباء وادي حضرموت تناقش إجراءات رد إعتبار التشهير بعمال محطة بدرة التحويليّة ومحاسبة المعتدين .

ناقش إجتماع اليوم الخميس 22يونيو2023م، ضم قيادة كهرباء وادي حضرموت وعمال محطة بدرة التحويليّة الإجراءات القانونية المتخذة في قضية التهجم والتشهير الباطل الذي تعرض له عمال الكهرباء بمحطة بدرة التحويليّة وإتهامهم بتهم منافية للحقيقة مطلع الأسبوع هذا ورد الإعتبار لهم بمحاسبة المعتدين ومقاضاتهم.
وأشار في الاجتماع كلٍ من نائب مدير عام المؤسسة بالمنطقة المهندس زكي باحمدون ونائب المدير لشؤون التوليد المهندس علي بن غانم إلى أنّ الإجراءات والبلاغات جارية ومتواصلة لدى الجهات الأمنية وفي متابعه مستمرة لضبط المعتدين لينالوا جزاءهم وفق الأُطر القانونية .
مؤكدين على وقوفهم الكامل مع عمالهم في كل الفروع وردع كل من تسوّل له نفسه المساس بحقهم وبحق المصالح العامة والذي يمثّل التهجم عليها أداة هدم لقطع الخدمة على المواطنين.
وعبر عمال المحطة التحويلية ببدرة عن استيائهم لما حصل والذي خلّف أضرار نفسية ومضايقات من المجتمع الذي وصلت له صورة مغايرة للواقع بسبب التشهير والاتهامات التي حصلت وتم تصويرها ونشرها بمقطع فيديو مؤخراً، حاثين إدارة المنطقة على سرعة متابعة الإجراءات القانونية مع الجهات المعنية.
وخلص الاجتماع بحضور اللجنة النقابية إلى عدة نقاط من أهمها  سيتم التصعيد تدريجياً في الأيام القادمة على مستوى المنطقة كامل بعمل إضراب شامل لمرافق الكهرباء بوادي حضرموت إذا لم يتم ضبط المعتدين وكذلك خَلُـصَ إلى دعوة العقلاء من المواطنين لمساندة المؤسسة في نشر الوعي بخطورة المساس بالمصالح العامة وخطرها الكبير على الفرد والمجتمع.
حضر الاجتماع مدير إدارة التوزيع المهندس كرامة الصفواني ومشرف محطة بدرة المهندس أسامة حسان ومشغلي وطاقم النوبات بالمحطة ومندوبي المجلس النقابي ومحاميي الإدارة القانونية بالمنطقة وعدد من المختصين.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى