أخبار اليمن

بعد يومين من إحباط تهريب أسلحة للحوثيين… ضبط سيارة محملة بمادةTNT بشبوة :

صدى الوادي – أخبار محلية
ضبطت نقطة تابعة للأجهزة الأمنية بمدينة عتق عاصمة محافظة شبوة، سيارة محملة بمادة TNT شديدة الانفجار كانت متجهه في طريقها لمليشيات الحوثي وصالح الانقلابية.

وقال أحد أفراد نقطة الجلفوز المدخل الجنوبية لمدينة عتق: إن أفراد النقطة ضبطوا سيارة رباعية الدفع نوع (شاص) محملة بمادة TNT شديدة الانفجار وبعض حشوات أسلحة مختلفة.

وأضاف أن افراد النقطة اشتبهوا بحمولة السيارة فسالوا السائق الذي قال: إنها عبارة عن علب زيت سيارات ولكن بعد تفتيشها اتضح أنها أكياس معبأة بمادة TNT وبعض الحشوات؛ مؤكداً أنه تم ضبط السيارة في الساعة 12 ونصف مساء وهي قادمة من اتجاه سواحل شبوة وتم تسليمها للبحث الجنائي في المحافظة الذي لاستكمال التحقيق معهم مشيرا إلى أن مهمتنا في النقفة تنتهي بمجرد تسليمهم.

وطالب قيادة المحافظة دعم أفراد النقاط الأمنية وتزويدهم بالأسلحة والأطقم لممارسة مهامهم كون أغلب السيارات والأسلحة تابعة لأشخاص.

إلى ذلك استغرب مصدر محلي بالمحافظة كيفية مرور هذه السيارة وحمولتها بدون تفتيش من النقطة الأمنية التابعة للواء 30 مشاه بمنطقة الضلعة.

وشكر المصدر أفراد النقطة على يقظتهم وانتباههم والحس الأمني الذي يتمتعون به داعيا قيادة السلطة المحلية بالمحافظة إلى تكريمهم على ما يبذلونه من جهود لحماية المحافظة.

يذكر أن محافظة شبوة وسواحلها أصبحت أهم منافذ التهريب البحرية للمحافظة ومرور أكثر المهربات عبرها وقد ضربت قوات التحالف في وقت سابق أحد الموانئ العشوائية والتي تستخدم للتهريب.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى