أخبارحضرموت

الهيئة التنفيذية المساعدة تدعم جمعية رعاية المكفوفين في وادي وصحراء حضرموت .

في إطار التزامها بالمسؤولية الاجتماعية والتعليمية بوادي وصحراء حضرموت، قامت الهيئة التنفيذية المساعدة اليوم بدعم جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي وصحراء حضرموت بأجهزة صوتيات، جاء ذلك خلال زيارة الأستاذ محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة والأستاذ باسم جمعان دويل مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية المساعدة والأخ فهمي سعيد الحبشي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بالهيئة التنفيذية المساعدة حيث كان في استقبالهم الأستاذ سامي الكاف مدير جمعية رعاية وتأهيل المكفوفين بوادي وصحراء حضرموت .
واطلع أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة من الكاف خلال الزيارة على سير العملية التعليمية للمكفوفين والوسائل المتبعة في التعليم، وأشار مدير جمعية رعاية المكفوفين في حديثه بأن دعم واهتمام الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي يبرز التزامها بالقضايا الإنسانية والاجتماعية، ويرسخ دورها كشركاء فاعلين في تطوير المجتمع .
تأتي هذه الخطوة في إطار دور واهتمام الهيئة التنفيذية المساعدة في دعم المجتمعات المحلية والجهود المبذولة لتحسين نوعية الحياة للأشخاص ذوي الإعاقة من خلال تقديم مجموعة من الأجهزة والمعدات الصوتية للجمعية، مما سيساهم في تحسين قدرات المكفوفين على التواصل والتعلم .
وأكد أعضاء الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي أن الهدف من هذا الدعم هو تمكين الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية من الاندماج بشكل أفضل في المجتمع والحصول على فرص عادلة في التعليم والتدريب .
موضحين أن هذا يأتي في إطار التزام الهيئة بتحقيق التكافؤ في فرص التعليم والتدريب لجميع أفراد المجتمع مشيدين بالجهود المبذولة من قبل إدارة الجمعية في ضمان استمرار التعليم وتغلبهم على الصعوبات التي تواجههم..
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى