أخبارحضرموت

عمال كهرباء وادي حضرموت يخضعون للإمتحان والمقابلة الشخصية لتحديد المستوى للبدء في دورات اللغة الإنجليزية .

ضمن سعي قيادة كهرباء وادي حضرموت المتواصل في تأهيل كوادرها العاملة، تم صباح اليوم الخميس 12 أكتوبر2023م إجراء الأختبار والمقابلات الشخصية لتحديد مستويات عمال كهرباء وادي حضرموت لخوض دورات اللغة الإنجليزية التي ينفذها معهد حضرموت للغة الإنجليزية بعد التنسيق المسبق معهم من قبل قيادة المؤسسة ممثلة بالدكتور خالد باحريش والفريق الفني التابع للمؤسسة.
وتم إجراء الاختبار والمقابلات الشخصية لحوالي الـ 40 عاملاً من مهندسي وفنيي وإداريي المؤسسة بالمنطقة بتفقد وحضور لنائب مدير عام المنطقة المهندس زكي باحمدون، ليتم بعدها تحديد مستوياتهم في اللغة الإنجليزية وتقسيمهم لمستويات.
وتحدث مدير معهد حضرموت للغة الإنجليزية الأستاذ علوي بن طاهر أن هذه الشراكة بين المؤسسة والمعهد التابع لمؤسسة حضرموت للتنمية البشرية تأتي ضمن التعاون المتبادل بين المؤسستين وهدفها تلبية متطلبات المجتمع ومؤسساته المختلفة ببرامج في مهارات اللغة الإنجليزية لأغراض محددة وإتاحة الفرصة أمام الراغبين لتنمية مهاراتهم في اللغة الإنجليزية في المستويات المتوفرة.
وأوضح رئيس الفريق الفني بالمؤسسة المهندس شكري السبايا أن هذه الدورات سيستفيد منها الجميع بكافة مستوياتهم حتى نصل لرؤية قيادة المؤسسة في الرفع من قدرات عاملي المؤسسة لتحقيق المأمول في تحسن الخدمة التي يقدمونها للمجتمع وستعقبها دورات كثيرة بإذن الله.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى