أخبار اليمن

إعادة فتح طريق عدن حضرموت اليوم بعد اغلاقها أمس (تفاصيل) :  

صدى الوادي – عدن / خاص

قالت مصادر خاصة لـ”صدى الوادي” أن طريق عدن – حضرموت تم اعادة فتحها اليوم عصرا بعد اغلاقها من امس الجمعة بالتزامن مع مرور قوة عسكرية لتطهير عدن وابين من عناصر القاعدة المتواجدين فيها والهاربين من محافظة شبوة .

يأتي ذلك  بعد توجيه نداء عبر وسائل الإعلام للجهات المختصة لإعادة فتحها للطلاب الحضارم الذين علقوا في نقطة المرور وخوضهم امتحان قبول في كلية الطب غداً الاحد بجامعه حضرموت بعد امتحانهم في جامعه عدن امس الاول .

نص النداء :

” نداء ورسالة عاجلة لمن يهمه أمر مستقبل طلابنا …

أمس الجمعة عصرا تم إغلاق الطريق الواصل بين عدن – حضرموت تزامنا مع مرور قوة عسكرية من الجيش الوطني مصحوبة بمدرعات التحالف إلى عدن وأبين لتطهير جماعات إرهابية مسلحة، تم أثرها قطع الطريق كاملاً وإيقاف كل من يريد الدخول والخروج لمحافظة عدن ، ومن بين العالقين طلاب وطالبات حضارم أدوا امتحان قبول في كلية الطب بعدن وسيمتحنون غدا الأحد في جامعة حضرموت بذات التخصص والطريق مغلقة أمامهم ولا تسمح لهم النقطة المتمركزة هناك بالخروج من عدن لمواصلة الطريق إلى حضرموت والتي تبعد 8 ساعات من تلك النقطة .

نوجة رسالة للأجهزة الأمنية والعسكرية وقوات التحالف العربي واللواء احمد بن بريك محافظ محافظة حضرموت وكل من له صلة في إغلاق الطريق بإعادة فتحها لضمان استمرار عملية التعليم لأبنائنا الطلاب وتحديد مستقبل دراستهم الجامعية التخصصية …”

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى