أخبار اليمن

وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعا لقطاع الموارد البشرية والمالية

ترأس وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الدكتور قائد عاطف صالح، اليوم، اجتماعاً ضم مدراء عموم قطاع الموارد البشرية والمالية بديوان عام الوزارة في العاصمة المؤقتة عدن.
وجرى خلال الاجتماع، استعراض خطة قطاع الموارد البشرية والمالية للعام الجاري 2024م، وبرنامج تنفيذ الخطة خلال الربع الأول من العام الجاري، وكذا مناقشة تقييم مستوى الأداء خلال الفترة الماضية، وأبرز الصعوبات والمعالجات المناسبة لها، وجهود الارتقاء بمستوى العمل.
واستمع الوكيل عاطف، من مدراء عموم شؤون الضباط والأفراد والمالية بالوزارة إلى شرح حول الخطوات العملية لبدء العمل في توحيد قاعدة البيانات ومطابقتها.
كما اطلع اللواء الدكتور عاطف، من مدراء عموم القطاع إلى التقارير المقدمة من مدراء عموم الإدارات بالقطاع للفترة الماضية ومستوى إنجاز تلك المهام والأعمال بما يساهم في تحسين مستوى أداء الوزارة، والإنجازات التي حققها قطاع الموارد المالية والبشرية خلال الفترة الماضية والجهود المبذولة في الوقت الراهن للارتقاء بمستوى القطاع وتطوير آلياته مواكبةً للمرحلة الراهنة.
وأشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية، بمستوى الانضباط الوظيفي والجهود المبذولة من قبل كافة منتسبي الوزارة في أداء عملهم على أكمل وجه، حاثا الجميع على مواصلة جهودهم والعمل بروح الفريق الواحد للنهوض بمستوى العمل في مختلف قطاعات وإدارات الوزارة.
ونوه بأن قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي اللواء الركن إبراهيم حيدان وزير الداخلية حريصة كل الحرص على الارتقاء بمستوى العمل بالوزارة وتذليل أي صعوبات قد تواجه سير العمل وتخفيف أي معاناة يواجهها العاملون بالوزارة، وذلك من أجل مواصلة النجاحات وتحقيق الأهداف المنشودة، مشددا على أهمية توفير التجهيزات والمتطلبات الضرورية للإدارات العامة بالقطاع، وبما يمكنها من بذل المزيد من الجهود الرامية إلى رفع مستوى العمل في القطاع لتقديم الخدمات لمنتسبي الوزارة والقادمين من مختلف المحافظات.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى