أخبار المؤسسات والجمعيات

دعت اليه مؤسسة الوسط للتنمية بالمكلا اجتماع تشاوري للمؤسسات والملتقيات الشبابية يناقش تنفيذ مشروع من( أجل التعليم )

صدى الوادي – المكلا – فادي حقان

20160120_164927

عقد مساء اليوم الاربعاء الموافق التاسع عشر من يناير  لقاء تشاوري  بمقر  مؤسسة الوسط للتنمية فرع مكتب ساحل حضرموت  ضم ممثلي المؤسسات والملتقيات والمبادرات الشبابية التطوعية بمدينة المكلا .
كرس اللقاء الدي دعت اليه المؤسسة الى مناقشة كيفية توحيد الجهود بين المؤسسات والملتقيات الشبابية التطوعية من وضع برنامج متكامل عن مشاكل وظواهر التعليم فى مدارس مديرية المكلا .
وفى اللقاء تحدث المدير التنفيذي لمؤسسة الوسط الاستاد عبدالله شيخان الحبشي بكلمة  رحب فيها بجميع الحاضرين من ممثلي هده المؤسسات والملتقيات الفاعلة والتي يشار لهم الاسهامات الايجابية فى العمل الخيري المجتمعي .
وأشار الى ان المؤسسة وليدة النشء وكان لها حضور فاعلة فى تنظيم فعاليات المؤتمر العلمي البحثي للمهندسين فى مدينة سيئون اضافة الى تنفيد ورش عمل ودوارت تدريببة فى مجالات التنمية.
مؤكدا حرص المؤسسة على الشراكة الفاعلة مع الجميع  فى تنفيذ مشاريع تعليمية تسهم الارتقاء بالعملية التعليمية وتحد من الظواهر السلبية فى هدا الجانب .
وكان منسق اللقاء الشاب احمد عمر الجعيدي قد أستعرض فكرة هدا اللقاء والهدف منه للتشاور و وضع رؤية مشتركة  لطرح الافكار  الطرق التي تسهم تسهم فى الحد من الظواهر والمشاكل  فى مجال التعليم
مؤكدا بانه تم التنسيق مع مكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة و المديرية وتم اطلاعهم على فكرة المشروع  الخاص بمشروع (من أجل التعليم )
بعد دلك فتح الحديث للحاضرين  والاستماع الى الأفكار التي سبق تنفيدها والتى ستنفد لاحقا فى مجال التعلبم من قبل المؤسسات .والملتقيات .
واتفق المجتمعون على تشكيل لجنة تنسيقية مشتركة من قبل الحاضرين للعمل بخطوات وإجراءات ادارية تنفيذية  للمحور  الدي سيتم العمل فيه وهو ظاهرة  (التسرب من المدارس ) فى الفصل الثاني من العام الدراسي

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى