أخبار الرياضة

اتحاد الدراجات الهوائية بالساحل ينظم طواف الاستعراضي داخلي :

صدى الوادي – المكلا / خاص
نظم فرع اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت عصر اليوم الجمعة طواف استعراضية داخلي وسطة مدينة المكلا جاء تحت شعار اطلاقه المشاركون فيه المكلا مدينة للسلام وتزامن مع مؤسم نجم البلدة السياحي
وجاب الطواف الشوارع الرئيسية لحي السلام والديس وحي الشهيد والعودة شارك فيه رئيس اتحاد اللعبة الدراج الكابتن خالد حقان ولاعب المنتخب الوطني هاشم العطاس وابطال اللعبة في المحافظة عبداللاه العطاس وحسين العطاس ومروان بامبيقل وبكري العمودي وصالح باعيسي والصاعدين في اللعبة هاشم باظروس وعمر باراجح .
الطواف كان رائع في المسار استمتع به عشاق اللعبة في اظهار موهبتهم وقدراتهم في هذه اللعبة التي غابت عن الساحة الرياضية نظرا لعدم الاهتمام باللعبة من قبل الجهات المختصة والداعمة للرياضة ، اضافة الى ما تمر به البلاد من ازمة جعلت اتحاد فرع اللعبة يجمد نشاطه خلال هذه الفترة .
لكنه في نفس الوقت حريص على الحفاظ على هؤلاء اللاعبين في ممارس هوايتهم الذين لا يوجد من يشجعهم ويدعمهم بشكل مباشر خاصة وان منهم من شارك في بطولات علي المستوى العربي مثل الدارج هاشم العطاس ومركزية امثال ابطال المحافظة وايضا محلية .
ويحتاج الاتحاد الى توسيع قاعدة اللعبة بين اوساط الشباب الى دعم مالي ومعنويا اضافة الى مسار مناسب وجيد تقام فيه البطولات المحلية بشكل مستمر .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى