أخبار الرياضة

تدشين دورة تأهيلية لمدربي مركز سبورتكس الرياضي بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد بارماده

دشن عصر السبت بمدينة سيئون دورة تأهيلية لمدربي مركز سبورتكس الرياضي التابع لمؤسسة العون للتنمية بحضرموت وأكاديمية الموهوبين بسيئون والتي ستستمر على مدى سته أيام متواصلة تستهدف مدربي المركز .

وفي تدشين الدورة التي تقام برعاية وكيل المحافظة لشئون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ / عصام الكثيري وبالتنسيق مع جامعة حضرموت ومكتب الشباب والرياضة بسيئون، أكد الوكيل المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس / هشام السعيدي على ضرورة تفعيل الجوانب الرياضية في وادي حضرموت لخدمة الشباب واستغلال اوقات فراغهم بما يعود عليهم وعلى صحتهم بالخير والنفع، مقدماً شكرة لمؤسسة العون للتنمية وأكاديمية الموهوبين بسيئون على اقامتهم لهذا النادي والمركز الرياضي المزود بأحدث الاجهزة والآلات الرياضية الحديثة والملاعب والصالات الرياضية .

من جهته أشار مشرف الأنشطة بمركز سبورتكس الأستاذ / مجدي سليمان مطران أن عقد مثل هذه الدورات مهمه لطاقم عمل المركز لوضع البذرة الأولى والنواة للرقي به وبمستوى ملتحقيه، مضيفاً ان إنشاء المركز  أتى من خلال عملية انتشار الرياضة في الوادي وعدم وجود حاضن يحتضن الشباب والرياضيين وتأهيليهم التأهيل الصحيح وفق الأسس العلمية الصحيحة والمشاركة بهم في المحافل  الدولية .

هذا وسيتطرق مدربي الدورة إلى مواضيع متخصصه في مجالات التغذية والرياضة والإدارة والتنظيم والطب الرياضي، وكذا إصابات الملاعب وعلم التدريب الرياضي .

يشار أن مركز سبورتكس الرياضي يعتبر المركز الأول من نوعه بالمحافظة والجمهورية ويعد أحد البرامج الخاصة والنوعية بأكاديمية الموهوبين بسيئون .

حضر تدشين الدورة المدير العام لمديرية سيئون المهندس عمر باعارمه والأمين العام للمجلس المحلي حسين بامخرمة وأعضاء من هيئة التدريب والتحكيم بالمركز  .

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى