أخبار الرياضة

الأهرام يتوج بطلا لكأس مهرجان البلدة لكرة القدم الشاطئية الثالثة

صدى الوادي – المكلا \ فهمي باحمدان
أنهت منافسات بطولة كرة القدم الشاطئية الثالثة على كأس مهرجان البلدة السياحي التي نظمتها إدارة المهرجان برعاية محافظ محافظة حضرموت وتحت شعار بعد المكلا شاق و أقيمت ضمن الفعاليات والأنشطة الرياضية المصاحبة لمهرجان البلدة هذا العام أنهت منافساتها عصر اليوم الثلاثاء بتتويج فريق أهرام الديس بطلاً وطيران الشرج وصيفاً في المباراة النهائية التي جمعتهما على ملعب البطولة ملعب الخيصة بالمكلا .
وقدم الأهرام البطل والطيران الوصيف مباراة جميلة بمستوى جيد واداء ممتع وبحضور جماهيري طيب تابع مجريات البطولة منذ انطلاقتها مع بدء فعاليات المهرجان .
المباراة في وقتها الأصلي المكون من ثلاثة أشواط إنتهت بالتعادل الإيجابي هدفين في كل شبكة وسيطر التعادل ايضا على الشوط الإضافي لتحسم ركلات الترجيح نتيجة المباراة بفوز الأهرام 3\2 وتتويجه بطلا هذا العام .
وعقب تنفيذ ركلات الترجيح جرت مراسم التكريم والتتويج بحضور الأمين العام لاتحاد كرة القدم بحضرموت الساحل لطفي عوض الحداد والمدرب الوطني القدير الكابتن جواد يسلم باعقبة وممثلاً عن إدارة مهرجان البلدة السياحي الزميل محمد بوعيران ومشرف البطولة الشاب اشرف سالم فرحان حيث تسلم قائد فريق الاهرام كاس البطولة وتسلم قائد فريق الطيران كأس الوصيف وسط تصفيق الحضور الجماهيري .
وتعتبر هذه البطولة هي الثالثة لكرة القدم الشاطئية التي تنظم التي ضمن فعاليات مهرجان موسم البلدة إذ سبق أن نظمت البطولة الأولى في مهرجان البلدة عام 2008 لفرق الأحياء والمؤسسات والثانية بمهرجان العام 2010 للأندية الرياضية .
يذكر أن ست فرق شاركت في البطولة الثالثة 2016 التي اقيمت مبارياتها بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وهي فرق الأهرام البطل من ديس المكلا والطيران الوصيف من الشرج والمغربي من حي الشهيد خالد والقادسية من الديس والنصر من حي السلام والأسطورة من روكب .
.. المدير الفني والإعلامي لمهرجان البلدة السياحي 2016 جعفر سالم باحويرث كان قد حضر إنطلاقة المباراة النهائية وتعذر تواجده في مراسم التكريم بسبب وعكة صحية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى