أخبار الرياضة

النصر بطلاً وشباب الوحدة وصيفا لكأس البلدة لناشئي كرة القدم :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان – تصوير / إبراهيم علي باكثير
ظفر فريق النصر بحي السلام بكأس بطولة مهرجان البلدة السياحي 2016 لفرق فئة الناشئين لكرة القدم بتتويجه بطلاً للبطولة التي أختتمت منافساتها عصر اليوم بلقاء جماهيري على ملعب كورنيش السلام وهو الملعب الذي إحتضن جميع المباريات , على حساب ضيفه القادم من شرج باسالم فريق شباب الوحدة بباعبود ( وصيف البطل ).

وقدم النصر وشباب الوحدة مباراة جميلة من حيث الأداء والمستوى طوال مشوار المباراة , لكن النتيجة كانت لصالح النصر الذي تمكن من تسجيل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول بواسطة همدان جمال بن عون وتمكن أيضا من المحافظة عليه ليتوج بطلا بهذا الهدف وبتحقيقه الفوز الرابع على التوالي دون خسارة وهو الفريق الوحيد في البطولة الذي لم يخسر اي مباراة.

وعقب إطلاق حكم المباراة بهاء على مدرك صافرة النهاية جرت مراسم التكريم بحضور الاخوة جعفر سالم باحويرث المدير الفني والإعلامي لمهرجان البلدة السياحي 2016 والأمين العام لاتحاد كرة القدم بحضرموت الساحل لطفي عوض الحداد وسكرتير لجنة المنتخبات باتحاد قدم الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس نادي التضامن محمد كرامه برك ورئيس اللجنة المنظمة الشاب أشرف سالم فرحان إذ توج بطل البطولة فريق النصر بكأس المركز الأول والميداليات الذهبية وكرم وصيف البطل فريق شباب الوحدة بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية وكرم أفضل لاعب في البطولة حارس النصر محمد صالح جوبان وأفضل حارس في البطولة خالد شوقي بارزيق حارس التلال ,وتم تكريم الجهات المساهمة في نجاح البطولة والفرق المشاركة واللجان العاملة .

.. تنظيم رائع للمباراة الختامية والشكر للجنة المنظمة واللجان المتعاونة .

.. 15 مباراة هي عمر البطولة منذ إنطلاقتها تزامنا مع إنطلاق مهرجان موسم البلدة في 15 يوليو الجاري أظهرت هذه المباريات مواهب ودماء واعدة تحتاج للإهتمام والصقل وتوفير الأجواء المناسبة لهم والإهتمام بمواهبهم الكروية حتى تستفيد منهم فرق الأندية والمنتخبات .. فقط تحتاج هذه المواهب نظرة من الأجهزة الفنية بالأندية واللجنة الفنية لإتحاد الكرة .

.. قناة المكلا التلفزيونية الأرضية تواجدت في النهائي عبر مديرها التنفيذي محمد العمودي وإستحقت تكريم اللجنة المنظمة نظير جهودها وتواجدها المستمر في مباريات البطولة وكذا المصور الشاب عبدالرحمن بارباع .

.. 16 فريق شاركت في البطولة هي النصر والوصل والتلال والسلام والكوكب من حي السلام ,الوصل والأحقاف من الديس , الأسطورة من روكب , الاتحاد من بلقيس , الأحرار والساحل من حي الشهيد خالد , العمالقة وشباب الوحدة وأسوان من الشرج الوصل من فوة وإتفاق الحرشيات .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى