أخبار اليمن

وقفة أحتجاجية جديدة لأهالي المعتقلين بالمكلا :

صدى الوادي – المكلا / خاص

نفذ أهالي المعتقلين لدى الجيش في المكلا وقفة أحتجاجية يوم أمس أمام مقر أقامة المحافظ بفندق رمادا بمنطقة خلف. حيث رفعوا لافتات تطالب بالإفراج عن المعتقلين والسماح للعائلات بزيارة أبنائها أومعرفة التهم الموجهة.

وطالب أهالي المعتقلين أثناء وقفتهم الاحتجاجية مقابلة المحافظ وتم ترشيح اثنين لدخول ومقابلته وتم أخذ أرقام جوالاتهم من قبل احد العاملين في مراسيم المحافظة يدعى عوض العكبري ووعد الاهالي بالإتصال بهم وتحديد موعد لمقابلة المحافظ.

وفي الوقفة حمل الاهالي السلطات بالمحافظة وعلى رأسها محافظ المحافظة وقائد المنطقة العسكرية الثانية المسؤولية الكاملة تجاه أعتقال أبنائهم وطالبوا بسرعة إطلاق المعتقلين والتعرف على اسباب اعتقالهم والسماح لهم بزيارتهم وتمكينهم من الدفاع عنهم إذا ماثبت أي دعوة قضائية ضدهم.

محذرين من اتخاذهم خطوات تصعيدية في حال عدم التجاوب مع مطالبهم المشروعة، ومؤكدين على أنهم سيلجأون لكل الطرق التي تساعد في اخراج ابنائهم في ظل التجاهل المتكرر للسلطات الحاكمة.

وقال أحد اهالي المعتقلين ” للأسف الشديد لم يسمح لنا بمقابلة الأخ المحافظ ، رغم مطالبنا العادلة والظلم الذي تعرض له المعتقلين وطريقة اعتقالهم غير القانونية ، ونحن نريد فقط تحكيم القانون ، وليس قانون انتهاك حريات الناس ومصادرتها لاسباب مجهولة”.

داعين السلطات بالمحافظة إلي تفعيل النيابات والمحاكم ، والكشف عن اماكن اعتقال ذويهم.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى