أخبار المؤسسات والجمعيات

(مؤسسة الرأفة) تنظم رحلة ترفيهية للأيتام بتريم

صدى الوادي – تريم – محمد بن عبيدون

IMG_0942 copy

نظمت مؤسسة الرأفة للتنمية التعليمية والاجتماعية بتريم صباح الاحد 23 يناير الحالي رحلة ترفيهية للأيتام المكفولين لدى المؤسسة في أحد منتزهات مدينة تريم بتمويل من منظمة مسلمي أيد الأسترالية .
وشملت الرحلة 350 يتيماً وأمهاتهم من مناطق متعددة من مدينة تريم وضواحيها يصحبهم فيها مندوبي المؤسسة حيث تم توزيعهم على منتزهين منتزه للأولاد ومنتزه للبنات وأمهاتهن .
وبعد تناول الفطور أقيمت العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب التنشيطية للأولاد المشاركين البالغ عددهم 100طفل وتم تقسيمهم على مجموعات في أجواء تنافسية رائعة ومسلية حتى موعد صلاة الظهر .
وبعد تناول وجبة الغداء نظمت جلسة تعريفية ألقى فيها الأستاذ علوي سالم الكاف نائب رئيس المؤسسة كلمة للحاضرين حثهم فيها على بر أمهاتهم والجد والاجتهاد وتحقيق المراكز المتقدمة في أماكن التعليم مقدما الشكر الجزيل لمنظمة مسلمي أيد الأسترالية.
وعقب ذلك تم تكريم 16يتيما (8 أولاد و8 بنات) الذين حفظوا القرآن الكريم ومن استمر في حفظه إضافة إلى حفظ بعض الأحاديث النبوية وتكريم كل الأيتام المشاركين في الرحلة والبالغ عددهم 250 يتيماً إضافة إلى تكريم الفائزين في النشاط الترفيهية .
وتأتي هذه الرحلة الترفيهية كختام للمرحلة الثانية من العام 2015 التي انطلقت في اغسطس الماضي وشملت مواعد غذائية ومصروف جيب وفحص طبي وعلاجات إضافة وحقيبة وأدوات مدرسية إلى صرف حوافز و رسوم مواصلات دراسية لبعض الأيتام .

IMG_0684 copy

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى