أخبارحضرموت

باضاوي : 2018م عام متميز لتحقيق تطلعات شباب حضرموت :

صدى الوادي – المكلا / خاص

أكد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب / فهمي عوض باضاوي أن عام 2018م سيكون عاما متميزا لشباب حضرموت من خلال تحقيق العديد من المشاريع التي يتطلع لها شبابنا في مختلف المجالات .
واستطرد الوكيل المساعد باضاوي في مقابلة إذاعية لبرنامج محطات شبابية ورياضية بإذاعة “نما اف ام” من المكلا مع الزميل فادي حقان بأن هناك توجيهات صريحة وشفافة خرجنا بها من دولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر رئيس الحكومة في زيارته الاخيرة لحضرموت ومساندة وندفاع كبير من قبل قيادة للسلطة المحلية في المحافظة ممثلة في الركن فرج سالمين البحسني بالوقوف الى جانب الشباب خلال هذه المرحلة لأن كل ما تحقق من انتصارات على الأرض في مختلف المجالات و في ظل غياب الدولة هو بفضل الشباب الحضرمي.
وتحدث باضاوي عن توجهاته للمرحلة المقبلة كممثل للشباب في السلطة في إيصال صوتهم بكل ما يملك من قدرة الى اصحاب القرار من أجل الدفاع عن مطالبهم وحقوقهم المسلوبة من الفترات السابقة .
وتطرق الوكيل المساعد لشؤون لشباب بأن شباب حضرموت في الجانب الرياضي على موعد انتظره الكثير من الجماهير الرياضية في المحافظة افتتاح ملعب الفقيد بارادم بالمكلا وإقامة المباراة النهائية لكأس حضرموت في نسختها الخامسة بين الشعب والسلام بعرس كروي سيكون نوعي ومتميز للرياضيين ضمن احتفالات أعياد الثورة المجيدة الرابع عشر من أكتوبر.
شاكرا جهود كل المخلصين من القيادات التنفيذية في العمل الرياضي والشبابي بالمحافظة بخدمة الشباب ونحن هنا سنكمل الخطوات التي توقف عنها السابقون في هذا المجال ،بعد ان اصبح الان القرار بايدينا في كل ما نملك خدمة لحضرموت وشبابها .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى