أخبار اليمن

عقب ترميمه .. السلطة المحلية بعدن تفتتح المجمع الطبي للمقاومة الجنوبية بكريتر :

صدى الوادي – عدن / محمد أنور  – تصوير / مريم محمد

image

أفتتح وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني صباح اليوم الاثنين المجمع الطبي للمقاومة الجنوبية في حي شعب العيدروس بمدينة عدن القديمة   .
وياتي تدشين افتتاح المجمع اليوم عقب استكمال عملية الترميم وإعادة تأهيله بدعم من الحكومة اليابانية وبإشراف مؤسسة التضامن التنموية .
وبمشاركة واسعة لمسؤولين في المدينة وقيادات أمنية واخرى في المقاومة قام وكيل المحافظة الجعيملاني بقص الشريط واعلان افتتاح المجمع الطبي في المدينة .
وعقب مراسم الافتتاح الرسمي قام الحاضرون بجولة استطلاعية داخل المجمع مشيدين  بالدور الكبير الذي قام به المجمع وطاقمه الطبي في علاج جرحى المقاومة الجنوبية أبان حرب 2015م الظالمة على العاصمة عدن والجنوب .
من جانبه أشاد خالد سيدو مدير عام مديرية صيرة بالجهود الجبارة التي يقوم بها الطاقم الطبي القائم على المجمع وكذلك مؤسسة التضامن التي أشرفت  على عملية ترميمه حتى يظهر بتلك الصورة وبذلك المستوى من التأهيل والقدرة على استقبال المرضى وعلاجهم مجاناً . 
إفتتاح المجمع الطبي بالمدينة بعد اعادة تأهيلة لاقى إرتياح كبير بين أوساط الأهالي والمواطنين الذين يستفيدون من الخدمات الطبية المجانية التي يقدمها منذ الحرب الأخيرة .
حضر الإفتتاح كلاً وكيل المحافظة ” خالد الجيعملاني ” ونائب مدير الأمن ” عبدالدائم أحمد علي  ” ومدير مديرية صيرة ” العقيد خالد سيدو” ومستشار مدير مكتب الصحة بعدن الدكتور ” خالد جابر ” ونائب مدير مكتب وزارة الإعلام في  عدن ” المعتصم  خان ” وعدد من الشخصيات الإجتماعية في المدينة  .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى