أخبار اليمن

استقبال رسمي وشعبي للشاب الحضرمي “فادي بافضل” لحصوله على أفضل شاب عربي لعام 2015 و 2016 :

صدى الوادي – المكلا / خاص

أستقبل مساء الجمعة أ.فادي حسين بافضل رئيس مؤسسة قلم للإبداع الذي تم تكريمه بلقب أفضل شاب في الوطن العربي لعام 2015 من مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة برعاية من جامعة الدول العربية وكذلك افضل شباب عربي 2016 في العمل التطوعي من مؤسسة وطن عربي بلا حدود في جمهورية مصر.
وقد كان شباب حضرموت والمكلا خاصة في استقباله وعلى رأسهم د. عبدالباقي الحوثري مدير مديرية المكلا و أ. رياض الجهوري مستشار المحافظ لشؤون الشباب وقد كان الأستقبال حاراً حيث كانت الهتافات والألعاب النارية لم تتوقف حتى وصل إلى مقهى باطنية بحي الصيادين بالمكلا بتنظيم من فريق الكوكب الرياضي. بعدها ألقى بافضل كلمة للحاضرين شكرهم على حسن الاستقبال وان هذة اللقب ليس له وحدة وانما لشباب حضروت عامة وانها ستكون حافزاً له في مواصلة العمل المجتمعي.

ومن جانبه قال الحوثري:” انه سعيد جدا بهذا الإنجاز الكبير لحضرموت وان بمثل هؤلاء الشباب نفتخر وستظل السلطة المحلية برئاسة اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك داعمه للشباب” بعدها نقل الجهوري تحيات المحافظ وقال:” نبارك بإسم السلطة المحلية لشباب حضرموت عامة هذا الإنجاز وماحققه بافضل اليوم هو فخر لحضرموت ورصيد يضاف إلى إنجازات من سبقوه من الشباب في مجالات أخرى فجميل أن نراهم كل يوم يرفعوا إسم حضرموت عالياً بين الدول اتمنى لهم كل التوفيق ومزيداً من التميز”.
كان في تغطية حفل الاستقبال قناة حضرموت الفضائية وفريق فلمس. وفي الختام نشكر فريق الكوكب الرياضي بحي الصيادين وملتقى شباب الطويلة وكل من شارك من شباب حضرموت.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى