أخبار اليمن

الهيئة العمانية للأعمال الخيرية والجمعية الإسلامية تدشنان السلة الغذائية من المكرمة السلطانية العمانية :

صدى الوادي – المكلا / خاص

برعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك دشنت الجمعية الاسلامية المساعدات العمانية لابناء ساحل حضرموت الموسم الثامن رمضان كمكرمة من جلالة السلطان قابوس المعظم.

ويستفيد من هذه المكرمة السنوية 25615 أسرة وتضم السلة الغذائية الأرز 20 كيلو والدقيق 20 كيلو والسكر 20 كيلو والزيت 8 لتر ، وتشمل المكرمة 8 مديريات هي المكلا و دوعن وغيل باوزير وبروم ميفع وغيل بن يمين ويبعث والضليعة وحجر .

وشكر الأستاذ رياض بن طالب الكثيري سكرتير محافظ محافظة حضرموت لشؤون الاغاثة والاعمار جلالة السلطان قابوس بن سعيد على مكرمته التي تصل حضرموت كل عام عبر الهيئة العمانية للاعمال الخيرية وليس بغريب على جلالة السلطان قابوس والهيئة العمانية والشعب العماني الشقيق مثل هذه العطايا الأخوية في ظل الظروف التي تعيشها البلاد .

من جانبه أشار رئيس الجمعية البروفيسور عبدالله بن محمد باهارون أن هذا المشروع الذي يتم تدشينه هو الموسم الثامن على التوالي وأعرب عن شكره وامتنانه لجلالة السلطان قابوس المعظم والهيئة العمانية ولشعب عمان الشقيق واشاد بحملة النازحين ومتضرري اعصار تشابالا وميج الذي قدمته الهيئة العمانية والدور الكبير التي قامت به سلطنة عمان الشقيق مشيراً إلى أن هذه المواقف ستظل محفورة في قلوب أهل حضرموت وسيسجلها التاريخ بأحرف من ذهب.

حضر حفل التدشين نائب رئيس جامعة الاحقاف د.صادق مكنون وامين عام الجمعية الاسلامية حامد عمر السقاف ومحمد عبدالله بن سيلان مدير عام الجمعية والاخ انور باسلوم مدير العلاقات بجامعة الاحقاف والمدير المالي محمد يسلم المشجري ومدير المشاريع حسن محمد مكنون .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى