أخبار اليمن

وكيل محافظة حضرموت يتفقد سير العمل بمحطة اعادة الضخ بمنطقة مدوده بمدينة سيئون :

صدى الوادي – سيئون/ علي باسعيده

تفقد الاخ /عصام حبريش الكثيري وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء عصر اليوم الثلاثاء سير العمل بمحطة اعادة الضخ بمنطقة مدوده بمديرية سيئون.
حيث استمع من الاخ عامر سعيد العامري مديرعام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت ومهندسي المشروع الى شرح وافي عن مكوناته وفقا والدراسات التي اعدتها شركة كوكس الالمانيه في وقت سابق.
واكد الاخ الوكيل على الاهمية التي يمثلها المشروع لمواطني منطقة مدوده ومنطقة صليله وبقية المناطق المجاورة في تلبية احتياجاتهم من المياه وانهاء الانقطاعات التي عادتا ماتحدث في فصل الصيف . .
مطالبا المسئولين بموسسة المياه والمقاول المنفذ للمشروع سرعة انجازه خلال الفتره المحدده والمقدره ب 60 يوما.
مشيدا في ختام زيارته لموقع المشروع الذ يقع بمحاذاة الخط العام لمنطقة مدوده بمساهمة القطاع الخاص و فاعلي الخير الذين تبنوا هذا المشروع الحيوي والهام ممثلا بالشيخ ناصر بن الشين المتصدق بالأرض إلى جانب فاعل الخير المتكفل ببناء المحطة وشراء المضخات الخاصة بها .
الجدير ذكره ان المشروع يتكون من مرحلتين الاول تتمثل في انجاز المباني مع السور فيما تتكون المرحلة الثانيه من توريد وتركيب المضخات وانجاز الاعمال الميكانيكيه والكهربائيه حيث تبلغ كلفة المشروع حوالي 28 مليون ريال ويستفيد منه 15 الف نسمه .
رافق الوكيل في هذه الزياره عاقل حي مدوده وعدد من الشخصيات والاعيان بالمنطقة وبحضور نواب مدير المؤسسة المحلية للمياه للشون الماليه والاداريه والفنية والمدير الفني والمهندس المشرف.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى