أخبارحضرموت

الدكتور باحريش يطلع على أعمال تقييم الخبير لشركة مان الألمانية السيد يووي Uwe لإعادة تأهيل محطة قريو الكهربائية .

اطلع مدير عام كهرباء وادي حضرموت ومشرف محطات التوليد بالوادي د. خالد محفوظ باحريش على أعمال التقييم الخاصة بمولدات محطة قريو تمهيداً لإعادة تأهيلها التي تقوم بها شركة مان الألمانية المتخصصة في محطات التوليد و المصنعة لها. واستمع د. خالد باحريش ومعه م. علي غانم النائب لشؤن التوليد بالوادي ، من الخبير الألماني Uwe عن خطوات إجراء الفحص التفصيلي والتقييمي و رفع تقرير فني متكامل و خطة تنفيذ مزمنه لإعادة تأهيل المولدات.. و استغرق العمل أسبوع بمشاركة طاقم العمل الفني بمحطة التوليد قريو . وفي ختام الزيارة شكر الخبير الألماني Uwe إدارة الكهرباء على حسن الاستقبال و حسن المعامله و الضيافه ، مشيدا بعمال محطات التوليد على تمكنهم في الصيانات الكهربائيه و الميكانيكية أيضاً للمولدات ، الأمر الذي ساعد كثيراً في انجاز المهمة في وقت قياسي..

اطلع مدير عام كهرباء وادي حضرموت ومشرف محطات التوليد بالوادي د. خالد محفوظ باحريش على أعمال التقييم الخاصة بمولدات محطة قريو تمهيداً لإعادة تأهيلها التي تقوم بها شركة مان الألمانية المتخصصة في محطات التوليد و المصنعة لها.
واستمع د. خالد باحريش ومعه م. علي غانم النائب لشؤن التوليد بالوادي ، من الخبير الألماني Uwe عن خطوات إجراء الفحص التفصيلي والتقييمي و رفع تقرير فني متكامل و خطة تنفيذ مزمنه لإعادة تأهيل المولدات..
واستغرق العمل أسبوع بمشاركة طاقم العمل الفني بمحطة التوليد قريو .
وفي ختام الزيارة شكر الخبير الألماني Uwe إدارة الكهرباء على حسن الاستقبال و حسن المعاملة والضيافة
مشيداً بعمال محطات التوليد على تمكنهم في الصيانات الكهربائية و الميكانيكية أيضاً للمولدات ، الأمر الذي ساعد كثيراً في انجاز المهمة في وقت قياسي..
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى