أخبار اليمن

منظومة باترويت تعترض صاروخ باليستي أطلقه الحوثيين بإتجاه قاعدة العند الجوية :

صدى الوادي – أخبار محلية

بقايا-صاروخ-700x300
اكد المتحدث الرسمى لجبهة “العند” إن منظومة باترويت الصاروخية الدفاعية اعترضت صاروخاً باليستياً أطلقته مليشيات الحوثيين وصالح باتجاه قاعدة العند الاستراتيجية بمحافظة لحج المجاورة لمحافظة تعز جنوب غربي اليمن، وتم تدميره.
وأضاف قائد نصر المتحدث الرسمى للجبهة في بيان وزع على وسائل الإعلام:
إن “المليشيات أطلقت الصاروخ من معسكر يتبع الحرس الجمهوري في منطقة شمال الراهدة بتعز التي ما تزال تحت سيطرتهم وتم اعتراضه وتفجيره دون حدوث إصابات، وسقط في منطقة نائية وخالية في مديرية كرش على الحدود بين تعز ولحج”، موضحاً أن “الأوضاع طبيعية وعادية في قاعدة العند ومحور العند”.
وكانت وسائل الإعلام التابعة للمليشيات قد أعلنت أنها أطلقت ليلة السبت صاروخاً باليستياً من طراز توشكا باتجاه قاعدة العند وأسهبت في سرد مزاعم ايقاع الخسائر الكبيرة التي لحقت بالقاعدة وتشير إلى أنها قد اختفت من الوجود بسبب انفجار الصاروخ بالقاعدة.
وأكد رئيس أركان حرب محور العند بمحافظة لحج، العقيدنجيب المشولي، في تصريح للمركز الإعلامي للمجلسالعسكري بتعز أن “ادعاءات المليشيات تأتي للتغطية على الانتصارات الكبيرة التي يحققها الجيش والمقاومة في محافظات تعز وصنعاء والجوف ومحاولة لإعادة الروح المعنوية في صفوفهم التي تشهد انهيارات متسارعة وفرار لمعظم عناصرهم من الجبهات”.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى