أخبارحضرموت

المكتب التنفيذي بمديرية سيئون يعقد دورته الإعتيادية ويناقش مستوى الأداء الخدمي .

ناقش المكتب التنفيذي بمديرية سيئون، اليوم، في دورته الإعتيادية، برئاسة مدير عام مديرية سيئون – رئيس المكتب التنفيذي الأستاذ محمد عوض العامري، مستوى الأداء الخدمي للمكاتب بالمديرية وسبل تعزيز عملها والنهوض بها على كافة المستويات .
واستعرض الإجتماع بحضور الأمين العام للمجلس المحلي المهندس حسين بامخرمة، عددا من تقارير الأداء وخطط وبرامج تطوير المكاتب التنفيذية والمدرجة في جدول اجتماعه، منها تقرير عن نشاط مكتب محو الأمية وتعليم الكبار بالمديرية، ودور المكتب في الحد من الأمية، وأبرز اعماله من الدورات التدريبية المنفذة واعداد الدارسات والذي بلغ 405 دارسة موزعات على 21 صف دراسي والإطلاع على مستوى العملية التعليمية ونتائج الامتحانات .
كما استعرض الإجتماع تقرير عن بدء العام الدراسي 2023 – 2024م لمكتب التربية والتعليم ونتائج العملية التعليمية للفصل الثاني للعام 2022 – 2023م والاستعداد للعام الدراسي الجاري 2023 – 2024م وأبرز المشاريع التنموية الذي حظي بها قطاع التعليم بالمديرية .
وشدد الإجتماع على أهمية تفعيل أداء المكاتب التنفيذية وتحسين الخدمات وأهمية توافقها مع المرحلة الراهنة وما تتطلبه من خطوات وإجراءات عملية تسهم في تعزيز مستوى العمل التنفيذي ومواجهة مختلف التحديات الراهنة .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى