أخبار اليمن

تدشين دورة تحديد الاحتياجات التدريبية للاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت :

صدى الوادي – المكلا / عمرباحفي

دشن وكيل محافظ حضرموت للشئون الفنية المهندس محمد احمد العمودي مساء يوم الأحد الدورة التدريبية لتحديد الاحتياجات للأتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت والتي تموله مؤسسة مبادرة الشباب .

وفي الافتتاح اشاد وكيل محافظة حضرموت للشئون الفنية على اهتمام مؤسسة مبادرة الشباب على استهدافها لشباب الجامعيين ومعرفة احتياجاتهم لتطوير من مهاراتهم العلمية وتمكينه في مختلف المجالات والعمل على تنفيذي مخرجات هذه الدورة التي ستعمل على حصر الاحتياجات لطلاب جامعة حضرموت وتطبيقها على ارض الواقع.
مؤكد على حرص السلطة المحلية بالمحافظة على مساندة المؤسسات والمنظمات على إقامة مثل هذه الدورات التي تنمي من قدرات الشباب وتأهيلهم في المجالات المعرفية والقيادية المجتمعية.
من جانبة قال نائب رئيس جامعة حضرموت للشئون الطلاب الدكتور سالم العوبثاني أن جامعة حضرموت هي جامعة الكل وعلى جميع التكاتف حولها وخصوصا في هذه المرحلة الصعبة والظروف التي تمر بها البلاد ، وضاف في كلمته بأن جامعة حضرموت رغم العراقيل التي واجهاتها إلا أن قيادتها كانت حريصة على الحافظ على هذا الصرح التعليمي الذي تخرج من خلالها الا الاف من الاساتذة والدكاترة والمهندسين .
موكدا بأن قيادة جامعة حضرموت ستعمل جاهده لتسهيل وتذليل كل الصعاب امام اي مؤسسة او منظمة تريد بان ترتقي بطلابها وتقديم البرامج التدريبية الهادفة لهم.
من جانب اخر قال المهندس نبهان عبدالله بن نبهان المدير التنفيذي لمؤسسة مبادرة الشباب بان المؤسسة تتجه نحو الشباب بشكل مباشر وخصوصا طلاب الجامعة لما يمثلون من شريحة مهمة في المجتمع ولأهمية دورهم المستقبلي في قيادة الوطن نحو الافضل ، واشار في كلمته بأن الورشة سوف تكشف الاحتياجات الفعلية لقيادة الاتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت في مختلفة الكليات في المكلا وسيئون والمهرة وسقطرى للبدا بتنفيذ سلسة من البرامج والأنشطة على مدار عام كامل لكي يكون لها مخرجات واثر كبير لدى الطلاب واكتسابهم المهارات الفكرية والمعرفية.
كما رحبا رئيس الاتحاد العام لطلاب جامعة حضرموت الدكتور احمد باجبير على الشراكة مع مؤسسة مبادرة الشباب وعلى مبادرتها في إقامة هذه الدورة لمعرفة احتياجات الطلاب والمساهمة في تأهيلهم وتدريبهم في مختلف المجالات .
شاكرا دور السلطة المحلية وقيادة جامعة حضرموت على مساندتهم وتشجيع المؤسسات والمنظمات للاهتمام بطلاب الجامعة لإقامة مثل هذه الدورات التي تنمي الطلاب وتوسع من مداركهم العملية والعلمية.
حضر التدشين مستشار محافظ حضرموت لشئون الشباب الاستاذ رياض الجهوري والاستاذ احمد العطاس المدير المالي والإداري لمؤسسة مبادرة الشباب والمهندس نواف باقرون مدير البرامج والمشاريع و مدرب الدورة الاستاذ احمد بن هامل.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى