أخبار الرياضة

شعب حضرموت يكسب جاره التضامن بركلات الترجيح ويتوج بطلاً لكأس 14 اكتوبر :

صدى الوادي – المكلا / فهمي باحمدان

إحتفاءاً وإبتهاجاً بالذكرى ال53 لثورة 14 اكتوبر المجيدة , إحتضن ملعب منشأة الفقيد عبدالله مبارك سرور بنادي التضامن الرياضي عصر اليوم الأحد المباراة الجماهيرية في كرة القدم التي نظمها إتحاد اللعبة بحضرموت الساحل وجمعت بين فريقي الشعب والتضامن وهي مباراة تدشين عودة النشاط الرياضي الكروي لفرق الأندية بعد فترة ركود بسبب الأوضاع التي مرت بها البلاد ..
المباراة الجماهيرية قدم فيها نجوم الفريقين أداءً جميلاً ومستوى ممتع أسفرت بختامها عن تتويج فريق الشعب بكأس المناسبة الوطنية الغالية (ذكرى ثورة 14 اكتوبر ) وذلك عقب فوزه بركلات الترجيح بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بعد أن إنتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة .
الأهداف الأربعة التي سجلت بالتساوي في شوطي المباراة بداها الأزرق التضامني في الدقيقة 19 عن طريق لاعبه انيس سالم المعاري , وعادل النتيجة للشعب في الدقيقة الاخيرة من هذا الشوط اللاعب المعروف حلمي باحفص , وفي الشوط الثاني وتحديدا بالدقيقة السابعة عاد الازرق من جديد ليضع نفسه في المقدمة بتسجيل اللاعب محمد صالح الحداد الهدف الثاني واستمر التفوق التضامني حتى الدقيقة 33 التي شهدت هدف التعادل الثاني للشعب عن طريق اللاعب علي النوحي الذي نجح في تنفيذ ضربة الجزاء , ولم تفلح بعد ذلك محاولات الفريقين للوصول لهدف الحسم ليحتكم الجميع لركلات الترجيح التي حسمت لصالح الشعب .
.. عقب إنتهاء ركلات الترجيح قام الإخوة / المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل محسن علي العطاس والمدير العام لمديرية مدينة المكلا الدكتور عبدالباقي علي الحوثري ونائب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة معاذ عبدالله العطاس ورئيس إتحاد كرة القدم بحضرموت الساحل درويش عبدالله سويد والخبير الكروي مستشار إتحاد الكرة الكابتن عمر سالم باشامي بتسليم كاس الذكرى ال53 لثورة 14 اكتوبر لفريق الشعب وسط تصفيق الحضور وفرحة الجميع بنجاح هذا اللقاء الكبير .
.. ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من في الساحة سامي عبيد التيس بمعاونة عدنان فرج غييث وصلاح بن سعيدو على الخطوط ومحمد صالح بامسطول احتياطيا وراقب المباراة اداريا من لجنة المسابقات الفرعية الكابتن سعيد بن سعيد باشعب وقيم الحكام فنيا الحكم المخضرم صلاح يسلم بامحيسون من لجنة الحكام الفرعية واشرف على المباراة امين عام اتحاد كرة القدم لطفي عوض الحداد وتواجد من الطب الرياضي المسعف محمد كرامه عبد.
.. حضر المباراة عدد كبير من الجمهور الرياضي والمتابعين والشخصيات الرياضية منهم الدكتور سعيد فرج الرمادي رئيس قسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية جامعة حضرموت ومدرب منتخب ساحل حضرموت وعضو اللجنة الفنية بفرع إتحاد الكرة الكابتن حسن صالح مسجدي ورئيس فرع اتحاد الطب الرياضي صالح أحمد التميمي وأمين عام نادي التضامن الرياضي حسين عمر بن محمود و المدير الاداري بنادي شعب حضرموت الرياضي ابراهيم باحشوان وامين عام نادي هلال فوة سعيد صالح مرزوق .
.. تواجدت في المباراة رابطة لفريق نادي التضامن ازرت فريقها وقدم وصلات فنية تشجيعية الهبت حماس اللاعبين داخل الملعب .
.. قاد فريق التضامن في هذا اللقاء المدرب الوطني القدير ونجم الأمس الكابتن جواد يسلم باعقبة وقاد الشعب لاعبه السابق نجم خط الدفاع الكابتن أديب عبدالله باكرمان .
.. مسابقات كروية قريبا تنظر فرق الاندية الاولى وكذا الفرق العمرية وتفعيل الرياضة المدرسية وهذا ضمن خطة نشاط قادمة لفرع اتحاد الكرة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى