أخبار الرياضة

نجاح رائع لبطولة طريق الشيخ زايد للدراجات الهوائية بساحل حضرموت :

صدى الوادي – المكلا / فادي حقان – تصوير / احمد بانافع

أحرز فريق نادي شباب البرق من تريم للدراجات الهوائية كأس بطولة سباق طريق الشيخ زايد رحمه الله بجدارة واستحقاق بحصول لاعبيه على المركز الثاني والثالث والخامس على المستوى الفرقي ،فيما حاز اللاعب الدراج هاشم محسن العطاس المركز الاول بعد منافسة شرسة من لاعبي البرق حتى النهاية .
جاء ذلك في اختتام منافسات البطولة التنشيطية المفتوحة لاندية حضرموت التي اقيمت عصر يوم امس السبت الموافق الخامس عشر من اكتوبر 2016بمناسبة افتتاح طريق الشيخ زايد رحمة الله الرابط بين مديريتي غيل باوزير والشحر، وتقديرا وعرفانا لما قدمه و يقدمه امارات الخير والهلال الاحمر الاماراتي من دعم لا محدود لاهالي حضرموت، في شتي المجالات نظمها فرع اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت برعاية كريمة من محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك وبتمويل سخي من مؤسسة بن كردوس للتنمية وتحت اشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.
وكانت منافسات السباق، قد انطلقت من بداية الخط الجديد بمنطقة الصداع بغيل باوزير بحضور الشيخ عبيد بن كردوس التميمي رئيس مجلس ادارة موسسة بن كردوس للتنمية الداعمة للبطولة و المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت محسن علي العطاس ومستشار المحافظ لشئون الشباب الاستاذ رياض بن صلاح الجهوري والاستاذ شوقي التميمي مسئول المشاريع بالهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت والحاضنة للبطولة ، ونائب المدير العام لمكتب الشباب والرياضة معاد عبدالله العطاس وبحضور الشيخ انور بن منصور منصب قبيلة بني ضنه وعدد من الضيوف مرافقي الشيخ عبيد بن كردوس التميمي ورئيس اتحاد الدراجات الهوائية بالساحل خالد سالم حقان وعدد من ممثلي الاندية المشاركة في البطولة وحضور لممثلي وسائل الاعلام المحلية والخارجية .
وانطلاق السباق عقب قص الشريط وتقديم الشكر والعرفان من الشيخ عبيد بن كردوس التميمي واهالي حضرموت لدولة امارات الخير حكومة وشعبا على ما يقدمونه من دعم لا محدود في مختلف المجالات ومنها الرياضة .
بعد ذلك اشتدت المنافسة بين المتسابقين من اندية المكلا واهلي الغيل ووحدة شحير وسمعون الشحر والبرق من تريم بطل السباق حتى منتصفه لتظهر معالم التعب على بعض اللاعبين ويتراجعون تول الاخر ليصل التنافس بين الثلاثي الدراج من لاعبي المنتخب الوطني في المقدمة العطاس وباشعيوت وزميله بارجيب من البرق ويحتدم السباق بينهم حتى نهاية طريق الشيخ زايد رحمة الله بمديرية الشحر . وعقب اختتام المنافسة الرائعة من قبل المتسابقين تؤجت باختتام فعاليات مراسيم التكريم التي احتضنتها ساحة نادي سمعون الشحر مراسيم التكريم اهدى مجلس ادارة اتحاد الدراجات الهوائية بساحل حضرموت يمثلهم رئيس الاتحاد خالد حقان ذرعين تذكاريين لمؤسسة بن كردوس للتنمية، وممثل الهلال الاحمر الاماراتي السيد مطر الكتبي تسلمه الاستاذ شوقي التميمي على دعمهم اللامحدود في حضرموت.
بعد ذلك كرمت مؤسسة بن كردوس للتنمية الفائزين العشرة الاوائل بالسباق بالمبالغ المالية والميذاليات الذهبية وهم العاشر اصيل بامبيقل نادي المكلا. التاسع حسين محسن العطاس وحدة شحير والثامن زميله اللاعب عمر عبدالله العكبري وحدة شحير والسابع عبداللاه محسن العطاس وحدة شحير.
السادس يحيي محفوظ بارجيب البرق تريم وخامسا ابراهيم علي بريك البرق. والرابع مروان باسم بامبيقل وحدة شحير وفي المركز الثالث عمر محفوظ بارجيب البرق والثاني اللاعب الدراج حسين احمد باشعيوت من البرق والاول هاشم محسن العطاس من نادي وحدة شحير . وكرم اصغر متسابق في البطولة اللاعب عبدالله فائز باعمر من نادي اهلي الغيل. كما تم تسليم كأس البطولة لنادي البرق من تريم كاول نادي يشارك لأول مرة في من الوادي بطولة محلية حضرمية بين اندية الساحل والوادي تسلمه الشيخ انور بن منصور منصب قبيلة بني ضنه من الشيخ عبيد بن كردوس التميمي الداعم الأول للبطولة.
رئيس الاتحاد للدرجات الهوائية بساحل حضرموت الكابتن خالد سالم حقان، قدم شكره وعرفانه للعم عبيد بن كردوس التميمي رئيس مؤسسة بن كردوس للتنمية والاستاذ شوقي التميمي مسؤل المشاريع بالهلال الاحمر الاماراتي بحضرموت على دعمهم اللامحدود لإقامة وإنجاح البطولة ومكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت على تدليله الصعوبات للبطولة ومستشار المحافظ لشئون الشباب على مشاركته في البطولة ممثل عن السلطة المحلية بالمحافظة وناديي اهلي الغيل وسمعون الشحر مشاركتهم في تنسيق البطولة من تنظيم البداية وحتى مراسيم التكريم بسمعون واجهزة افراد قوات النخبة الحضرمية الامنية بقيادة الفندم سالم القرزي ودورية شرطة مديرية غيل باوزير على تامينهم خط السباق من الغيل الى الشحر لللاعبين اضافة الى مشاركة المسعف الطبي الرياضي محمد كرامه عبيد ولجنة الحكام واعضاء الاتحاد ومنسق البطولة فادي حقان والاعلاميين من مؤسسة بن كردوس للتنمية في مقدمتهم المصورين احمد بانافع ومحي الدين سالم وعبدالرحمن باحبارة والشاب محمد باشراحيل وعلاء قيسان على جهودهم في انجاح البطولة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى