الأخبار

مدير عام سيئون يلتقي مدير عام محو الأمية، ويناقش معه مجالات التعاون والتنسيق لدعم برامج محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية سيئون .

التقى مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم بمكتبه، مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار بالوادي والصحراء الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر. 

وناقش اللقاء بحضور نائب مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار الأستاذ برك فرارة، مجالات التعاون والتنسيق المشترك لدعم البرامج والخطط التطويرية لمكتب محو الأمية وتعليم الكبار بمديرية سيئون. 

حيث أكد مدير عام مديرية سيئون، على أهمية تضافر الجهود بين كافة الأجهزة الرسمية والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني لدعم مكتب محو الأمية وتعليم الكبار، للقيام بدوره التنويري في المجتمع وتأهيل الدارسات في مختلف البرامج، مشيراً أن السلطة المحلية تولي للقطاعات التعليمية اهتمام بالغ وتقدم أوجه الدعم والتسهيلات ومنها مكتب محو الأمية بالمديرية. 

من جهته استعرض مدير عام محو الأمية وتعليم الكبار، نماذج من الخطط والأفكار لمكتب مديرية سيئون وسبل الدعم الممكن في تأهيل واستحداث عدد من المراكز والصفوف في المديرية، لإستيعاب اكبر عدد من الدارسين، وآلية التنسيق مع مكتب التربية والتعليم في الدفع بتلك النشاطات على الواقع.

حضر اللقاء مديرا مكتب التربية والتعليم الأستاذ خالد صالح بلفاس ومحو الأمية الأستاذ عبدالله علي بامخرمة ومدير الرقابة والتفتيش بالإدارة العامة لمحو الأمية الأستاذ طه علي السقاف.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى