أخبار المؤسسات والجمعيات

افتتاح إذاعة ثانوية بن شهاب وسط إشادة وإعجاب :

صدى الوادي – المكلا/ خاص

أبهرت ثانوية بن شهاب للبنين بالمكلا ضيوفها من الحضور بافتتاح إذاعتها المدرسية التي تقوم عليها جماعة الإعلام بالثانوية، ويأتي ذلك في إطار النشاطات اللاصفية التي تحرص عليها إدارة الثانوية.
وعقب الطابور الصباحي المنتظم والذي استحق الإشادة لهذا اليوم الثلاثاء الــ18 من أكتوبر افتتح الإخوة: الأستاذ/ أنور فرج عبدالدايم مدير إدارة التدريب بمكتب وزارة التربية والتعليم بساحل حضرموت والأستاذ/سالم أحمد بن حمده مدير إدارة التعليم بمؤسسة العون والأستاذ / محمد علي باني مدير ثانوية بن شهاب والتربوي الاعلامي الأستاذ/سالمين عمر باسلوم والأستاذ/ صلاح أحمد العماري مدير إذاعة سلامتكfm والأستاذ/هاشم العيدروس مدير برنامج قيمتي في مدرستي افتتحوا مشروع (استديو إذاعة بن شهاب) بالثانوية الذي يعد نواه لإذاعة fm مستقبلية .

وتعرف الحضور من مدير الثانوية الأستاذ/محمد علي باني والطالب/حسين صلاح باعمر مدير جماعة الإعلام(مؤسس المشروع) ومشرف الانشطة اللاصفية الاستاذ / نزار باعبود إلى شرح واف حول إنشاء هذه الإذاعة المدرسية التي تحتوي على جهاز صوت وجهاز حاسوب وطابعة ومايكات ومضخمات صوت وعن أهدافها السامية التي تطمح إليها الثانوية وتتمثل في تأهيل الشباب ويصدح من خلالها صوت الاذاعة الصباحية ..

وتم تفريغ مكتب خاص لجماعة الإعلام بالثانوية ليتسع للتوسع المرتقب للاذاعة المدرسية .. كما ان هناك نشاطات اعلامية اخرى سيتم تنفيذها تتمثل في دورات في صياغة الخبر والتصوير والفوتوشوب والمجلات الحائطية وغيرها.

هذا واشاد مدير ادارة التدريب بمكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أ. أنور عبدالدائم ومدير ادارة التعليم بمؤسسة العون أ. سالم بن حمدة بما شاهداه من عمل كبير في غرفة الاذاعة المدرسية بثانوية ابن شهاب والاجهزة التي تحتويها وجهود الطلاب وادارة الثانوية والانضباط في الطابور الصباحي .. وقالا إن ذلك من الامور المستدامة التي يجب دعمها وتطويرها .

بدورهما قدّم الاعلاميان / سالمين باسلوم وصلاح العماري نصائح لطلاب الاعلام بالثانوية ، واشارا الى ان مخرجات هذه الثانوية تبوأت مراتب عليا في مجال الاعلام بالمحافظة ، وقدّما لطلاب الاعلام بالثانوية فرصة التدريب في استديوهات راديو سلامتك FM بالمكلا .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى