أخبار اليمن

وزير الصحة يدشن ورشة عمل حول الخدمات الطبية في سقطرى :

صدى الوادي – سقطرى / متابعات

افتتح وزير الصحة والسكان الدكتور ناصر باعوم ومعه وكيل محافظة ارخييل سقطرى رمزي محروس اليوم ورشة عمل تحت عنوان ( من اجل اكتمال الخدمات الطبية في سقطرى ) نظمتها جمعية شباب سقطرى للتنمية بالتعاون مع مكتب الصحة ومستشفى الشيخ خليفة.

وتناقش الورشة بحضور عدد من الكوادر الصحية عدة محاور أساسية لمختلف التخصصات الطبية للخروج بمخرجات تسهم في تنمية هذا القطاع للأفضل. وفي تدشين الورشة أكد وزير الصحة أن القطاع الصحي في الارخبيل لازال يحتاج الاهتمام الأكبر للارتقاء به الى مستوى افضل وهذا ما تسعى إليه الحكومة في زيارتها للمحافظة التي تتلمس خلالها احتياجات المحافظة ولا سمى في القطاع الصحي الذي بحاجة الى تنمية حقيقية تطور هذا القطاع الحيوي لأبناء الارخبيل .

و اشاد بجهود جمعية شباب سقطرى وحرصها الوطني على تطوير هذا القطاع من خلال هذه الورشة التي تناقش محاور مهمة من اجل تطوير واستكمال الخدمات الطبية في الارخبيل .

من جانبه تطرق و كيل المحافظة رمزي محروس إلى أهمية الورشة للوقوف أمام الخدمات الطبية التي يحتاجها الارخبيل خلال الفترة القادمة للعمل على متابعتها مع الحكومة .

و أكد محروس أهمية دعم المنظمات المجتمعية للقطاع الصحي في المحافظة بكل ما تقدر عليه لانتشال هذا القطاع إلى واقع أفضل يلبي طموحات ابناء الارخبيل ، داعيا المشاركين في الورشة إلى وضع المقترحات المناسبة لجميع التخصصات الطبية واحتياجاتها القطاع الصحي لتكون دراسة و خطة مستقبلية للقطاع الصحي في المحافظة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى