أخبار المؤسسات والجمعيات

الهلال الأحمر الإماراتي ينتهي من توزيع 9550 سلة غذائية بمربع بسيئون ضمن مشروع إغاثة أهالي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / عبدالله مسيعد
انهت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع 9550 سلة غذائية , لمناطق ” مربع سيئون ” ضمن مشروع إغاثة أهالي حضرموت في نسختها الرابعة , حيث أستفاد منها أكثر من 13000 أسرة بمناطق ( حي السحيل وتريس وبور والوحدة والثورة والقرن وجثمة , وتاربه وبور والقرن والحوطة وشحوح والغرفة ) .
تأتي الحملة ضمن سلسلة مشاريع نفذتها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت شملت الجوانب الخدمية والصحية والتعليمية والإغاثية والمشاريع الحيوية التي ساهمت وبشكل كبير في تحسين مستوى المعيشة .
واوضح مندوب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ” بمربع سيئون ” المهندس عيظة أحمد العويني أن عملية التوزيع بدأت بحي السحيل والاحياء القريبة منها وصولاً لكافة الاحياء , وفقاً خطة توزيع وضعت للتأكد من وصول السلة الغذائية للمحتاجين والاسر الفقيرة .
واضاف العويني ” أن عملية التوزيع شملت كافة مناطق المديرية , شاكراً للمواطنين تعاونهم وتكاتفهم لهدف اتمام عملية التوزيع التي تمت بحضور عدد من الاعيان والشخصيات الاجتماعية بالمديرية ومندوبي الهيئة بالأحياء .
ومن جانبه تحدث المهندس حسن حيمد باقميش مشرف المشاريع بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بوادي حضرموت ” أن الهيئة ستواصل تقديم العديد من المشاريع الحيوية لحضرموت للرفع من مستوى الحياة المعيشية الصعبة التي يعاني منها السكان ” .
هذا وعبر المواطنون عن شكرهم وامتنانهم لشيوخ دولة الإمارات ولشعبها الكريم على وقوفهم مع الشعب اليمني في مصيبة في ضل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد , من توقف للأعمال وارتفاع الاسعار .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى