أخبار المؤسسات والجمعيات

ملتقى هيا يا شباب بسيئون يقيم الافطار السنوي لاعضاء الملتقى والشخصيات الاجتماعية بحي الثورة :

صدى الوادي – سيئون / خاص

أقام ملتقى هيا يا شباب بسيئون مساء يوم أمس الاثنين 15 رمضان 1437 الموافق 20 يونيو 2016م الافطار السنوي لاعضاء الملتقى والشخصيات الاجتماعية بحي الثورة وذلك بمسبح الماهر بسيئون وبرعاية مؤسسة نون للتنمية
في الأمسية السنوية للافطار الرمضاني تحدث الوكيل المساعد لشؤون مديريات وادي حضرموت هشام السعيدي مشيدا بدور الملتقى والشباب وما تقدمه الملتقيات الشبابية والتطوعية من أعمال بارزة في البلد على المجتمع حيث اشاد السعيدي بما حققه الملتقى من اعمال خلال الفترة الماضية منذ تأسيس الملتقى واعتبر السعيدي هذه الأعمال مكملة لدور الدولة في بناء وتنمية المجتمع ..
كان الأستاذ طلال جواس رئيس ملتقى هيا يا شباب قد تحدث في البداية بكلمة ترحيبية للضيوف واعضاء الملتقى شاكرا لهم تلبية الدعوة ..
ثم استعراض ابرز انجازات الملتقى في الفترة السابقة من خلال عدد من الاعمال والأنشطة المختلفة ..
كما اوضح الأستاذ طلال فكرة تأسيس الملتقى في بدايته بحب وطموح عند الشباب لتقديم وتنفيذ اعمال تطوعية مما ساهم في تأسيس ملتقى هيا يا شباب
كما تحدث الأستاذ جمال بن سعد المدير التنفيذي لمؤسسة نون للتنمية الداعمة لهذا الافطار والامسية عن دور المؤسسة والتي تسعى من خلاله الى تقديم الدعم وتنفيذ الانشطة في مجالات التعليم والصحة للمجتمع خلال الفترة القادمة .
وقال بن سعد ان المؤسسة حديثة النشئة وهي في باكورة أعمالها حيث تسعى المؤسسة لتنفيذ أنشطة في مجالات التعليم خلال الفترة القادمة ..
كما تخلل الأمسية عروض بروتاج عن ابرز أنشطة وفعاليات الملتقى خلال الفترة الماضية ..
وشهدت الأمسية عدد من المسابقات المختلفة قدمها الأستاذ سالم السبايا …
حضر الأمسية عدد من الشخصيات الاجتماعية بحي الثورة ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى