أخبار اليمن

فتح مظاريف جديده بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت :

صدى الوادي – سيئون / علي باسعيدة

شهدت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مناطق الوادي والصحراء صباح يوم الاربعاء 26 اكتوبر الجاري فتح مظاريف ثلاث مناقصات خاصة بالمؤسسة متعلقة بممارسة فواتير المياه وتوريد كيبل وطبلون كهربائي لفرعي المؤسسة بتريم والقطن بكلفة تقديريه تقدر ب 6 مليون ريال.
وخلال مراسم فتح المظاريف التي جرت بمبنى المؤسسة بالإدارة العامة بحضور اعضاء لجنة المناقصات وممثلي المؤسسات والشركات المتقدمة أوضح الاخ/ بليغ حسن بن طالب عضو اللجنه والمدير المالي بالمؤسسة إلى ان هذا المناقصات ستسهم في زيادة الإنتاجية المياه لفرعي المؤسسة بتريم وشبام واستمرار خدمة المياه التي تصل للمواطنين على مدار الساعة.
مشيرا الى تمويل هذا المناقصات هي تمويل ذاتي بعد توقف البرامج الاستثمارية والتي تعتمد عليها المؤسسة اعتمادا كليا في استبدال الشبكات وبناء الخزانات وحفر الآبار وتجهيزها ورفد بنيتها التحتية.
لافتا إلى ان المؤسسة تعاني من زيادة المديونية وارتفاعها والتي بلغت بنهاية شهر سبتمبر الماضي مليار و552 مليون ريال منها 848 مليون ريال مديونية منزليه.
مشيرا الى ان المؤسسة تعمل على مخاطبة المشتركين المتخلفين وتكثيف البرامج التوعوية التي تحث المشتركين على تسديد ما عليهم من مستحقات للمؤسسة لكي تفي بالتزاماتها وعدم تأثر خدمة المياه لأي انقطاعات مستقبلا.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى