أخبار اليمن

مدير مكتب التربية بحضرموت يتفقد سير العملية التربوية والتعليمية بمجمّع فوه للبنات بمديرية مدينة المكلا :

صدى الوادي – المكلا / خاص

في إطار النزولات الميدانية لتفقد سير العملية التربوية والتعليمية بمدارس محافظة حضرموت التقى الأخ/ جمال سالم عبدون مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت بمعية الأخ/ عبود عوض بن عبود الشيخ مدير إدارة التربية بمديرية مدينة المكلا صباح اليوم الإدارة المدرسية بمجمع فوه للبنات .
وخلال اللقاء أكد عبدون على أهمية استقرار العملية التربوية والتعليمية واستنهاج المواد الدراسية وفقاً وخطة التقويم المدرسي المعتمدة وإجراء الامتحانات الشهرية . مشدداً على ضرورة المتابعة اليومية المستمرة لأداء الطاقم التعليمية والتأكد من التحضير الكتابي والذهني للمعلمات . مشيداً بجهود السلطة المحلية ممثلة باللواء الركن أحمد سعيد بن بريك محافظة محافظة حضرموت من خلال دعمه ومساندته للعملية التربوية والتعليمية وتغطية العجز من المعلمين من خلال التعاقد المباشر . مشيراً إلى أهمية تلافي الإخفاقات والسلبيات التي رافقت العام الدراسي الماضي والإشادة بالإيجابيات العمل على تطويرها لتحسين مستوى الأداء التربوي والتعليمي بالمجمع ومخرجاته الطلابية .
من جانبها شكرت الأخت شفيقة عبدالرحمن باعمر مدير المجمع قيادة مكتب وزارة التربية والتعليم ممثلة بالأستاذ جمال سالم عبدون مدير عام المكتب لحرصه الدائم والمستمر للنزول الميداني واللقاء المباشر مع هيئة التدريس لمناقشة القضايا التربوية والتعليمية والتوجيه بمعالجتها ووضع الحلول المناسبة بها حرصاً على الرسالة التربوية والتعليمية واستشعاراً بالمسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقه .
وفي ختام اللقاء الذي حضره وكيلات المجمع تم الاتفاق على تفعيل الإشراف الفني من قبل مديرة المجمع وطاقمها الإداري والإشرافي لتحسين الأداء وتطويره خلال العام الدراسي الحالي 201602017م .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى