أخبار اليمن

وكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء يلتقي مدير أمن الوادي ويؤكد على تسليم رواتب أفراد الجهاز الأمني للمرابطين في الميدان فقط :

صدى الوادي – سيئون / جعفر بلفاس

image

أكد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على تسليم رواتب الجهاز الأمني بوادي وصحراء حضرموت للأفراد المتواجدين على الميدان ويودون مهامهم الأمنية الموكلة اليهم . مشيراً إلى أن انهيار المنظومة الأمنية بوادي حضرموت كان بسبب تغيب عدد كبير من أفراد الأمن عن واجبهم الأمني في ظل الظروف التي عاشها وادي حضرموت في الفترة الماضية.
داعياً الإستفادة من المرحلة الحالية في إعادة بناء الجهاز الأمني بوادي حضرموت وإعادة الكادر المتغيب عنه للقيام بواجبهم الأمني والحفاظ على السلم والإستقرار بوادي حضرموت .
جاء ذلك في اللقاء الذي ضم وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري بمدير عام الأمن بوادي حضرموت العميد سعيد علي العامري بديوان وكيل المحافظة بسيئون في إطار تواجد اللجنة الرئاسية المكلفة بتسليم رواتب أفراد القوات المسلحة في المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية الامنية بوادي حضرموت برئاسة الدكتور / علوي بافقيه وزير المغتربين .
وأوضح وكيل المحافظة لشؤون الوادي أن حضرموت رغم تأثيرات الحرب القاسية عليها إلا أنها لن تنتظر انفراج الأزمة السياسية في بناء مستقبل أبناءها،  مضيفاً أن الأمن والإستقرار أهم عوامل الإستقرار الذي يطمح اليه الجميع للوصول لبيئة متهيئة للتنمية والإستثمار بالمحافظة وبدء عملية البناء والتخطيط للمستقبل ، داعيا مسؤولي الأجهزة الأمنية إلى التعاون وبذل كل الجهود لإعادة هيبة الجهاز الأمني بوادي حضرموت وقيامه بمهامه كاملة لما فيه مصلحة حضرموت .
وأكد العميد سعيد علي العامري أن إدارة الأمن تعمل جاهدة في ظل الظروف الحالية في البلد إلى القيام بالواجبات الأمنية وفقا والإمكانيات الشحيحة المتوفرة وتوقف الميزانيات التشغيلية وكذا تغيب عدد كبير من الكادر الأمني بوادي حضرموت؛ بسبب الظروف التي مرت على الوادي في الفترة الماضية ، موكدا أن إدارة الأمن بوادي حضرموت وبالتنسيق الكامل مع السلطة المحلية بالمحافظة والوادي في عمل متواصل من أجل إعادة بناء الجهاز الأمني وإعادة هيبته وافراده المتغيبين للقيام بواجباتهم الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار بوادي حضرموت .
حضر اللقاء الاخ / عوض العيجم مدير عام المالية بالوادي والصحراء .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى