أخبار الرياضة

مناقشة إتجاهات خطط إدارات الشباب والرياضة بمديريات وادي حضرموت والصحراء للعام المقبل 2017م :

صدى الوادي – سيئون

image

ناقش إجتماع موسع ضم ممثلي إدارات الشباب والرياضة بمديريات وادي حضرموت والصحراء برئاسة مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت والصحراء علي يسلم باشعيب تقارير أنشطة تلك الإدارات للعام الجاري 2016م واتجاهات إعداد خططها للعام المقبل 2017م .
وتطرقت التقارير المقدمة لهذا الاجتماع طبيعة المسابقات والأنشطة الرياضية التي تم تنفيذها خلال العام الجاري 2016م ، وتوجهات تلك الإدارات لإعادة تفعيل النشاط الرياضي بالأندية في العام المقبل لما فيه خدمة ومصلحة الشباب بالمديريات .
وأثناء الاجتماع أكد مدير عام الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي يسلم باشعيب أن النشاط الملحوظ الذي شهدته كافة الأندية خلال العام الجاري 2016م حظي بإرتياح معالي وزير الشباب والرياضة ومحافظ المحافظة ، متمنيا الحفاظ على هذا المستوى والعمل على مضاعفة الجهود من أجل تنفيذ المزيد من تلك الأنشطة خلال العام المقبل.
وتطرق باشعيب إلى الجهود والمساعي المبذولة في مجال التدريب والتأهيل .
وأشار إلى أن إنشاء مركز سبور تكس يعول عليه المزيد من الدور الفاعل في إحداث نقله نوعية في حركة النشاط الرياضي والشبابي بالوادي والصحراء .
وبعد مناقشات مستفيضة من قبل الحاضرين جرى التأكيد من قبلهم على ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات لتبادل الخبرات ونقل التجارب الناجحة ، كما تم التأكيد على ضرورة رفع خطط إدارات الشباب والرياضة بالمديريات للعام المقبل 2017م في القريب العاجل ليتم إدراجها في إطار الخطة العامة للمكتب بالوادي والصحراء بهدف تنسيق الجهود وتوزيع الأنشطة الرياضية على كافة مديريات الوادي والصحراء .
كما تم التأكيد على أهمية تعزيز دور ممثلي الشباب والرياضة  في إطار المكاتب التنفيذية بالمديريات لتفعيل الأنشطة الرياضية بالمديريات ، وكذلك بهدف تحقيق الإشراف على مختلف الأنشطة المعتملة في إطار كل مديرية على مستوى الوادي والصحراء وتحقيق التكامل والتنافس الشريف بين مختلف الرياضيين وعشاق الرياضة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى