أخبار اليمن

تدشين المخيم الطبي المجاني لعمليات إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بتقنية الفاكو بمستشفى ساه

دشن المدير العام لمديرية ساه رئيس المجلس المحلي الشيخ مبارك عبدالله بن عبودان الجابري اليوم الثلاثاء ، ومعه الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ أحمد صالح بافضل ، المخيم الطبي المجاني لعمليات إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بتقنية الفاكو برعاية وزير الصحة العامة والسكان الدكتور قاسم بحيبح ومحافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي وإشراف الإدارة العامة للمخيمات الطبية وتنفيذ مؤسسة إستجابة للأعمال الإنسانية والإغاثية.

وخلال التدشين أشار المدير العام إلى إن قيادة السلطة المحلية بالمديرية وجهت مكتب الصحة وإدارة المستشفى بتقديم كافة التسهيلات اللازمة وتوفير الإمكانيات المتاحة لإنجاح المخيم ، متمنياً استفادة المواطنين من الخدمات التي يقدمها خلال هذه الفترة.

بدوره أكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية ساه الأخ سليمان محمد باغوزة ، إلى حاجة المديرية إلى مثل هذه المخيمات في ظل الظروف الراهنة ، منوهاً إلى المخيم سيخفف معاناة شريحة كبيرة من المواطنين.

الجدير بالذكر بأن المخيم بداء في معاينة الحالات المرضية صباح اليوم الثلاثاء في مستشفى ساه وسيواصل عصرا في منطقة نسمة ، فيما ستجري عمليات إزالة المياه البيضاء مع زرع العدسات يومي الخميس والسبت المقبلين .

حضر التدشين الأستاذ محمد عمر القظيم مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل والأخ ياسر محمد الجابري مدير مستشفى ساه والأستاذ عبدالعزيز محمد بافضل منسق العلاقات بقطاع 10 بشركة بترومسيلة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى