أخبار اليمن

الرئيس هادي سنظل إلى جانب تعز وسنتصر لها كما تم تحرير المحافظات المجاورة

صدى الوادي / أخبار محلية
التقى هادي رئيس الجمهورية، أمس مجموعة من حركة شباب تعز ضد الانقلاب الذين كان لهم شرف المبادرة الاولية في مواجهة مشروع الانقلاب السلالي الطائفي الذي يمثله الحوثي وصالح ضد اجماع الشعب اليمني وتوافقه الوطني.

وحيا الرئيس ادوارهم البطولية في سبيل الدفاع عن تعز وابناءها العزل الابرياء الذين واجهوا بصلابة وشجاعة نادره ترسانة الاسلحة التي غزت بها الميليشيا المدينة لتدميرها وقتل وتشريد ابناءها.

ونوه بصمود ابناء المحافظة كافة الذين جسدوا روح النضال والتصدي والصمود في اروع صوره .. مستعرضا جملة من الوقائع والاحداث التي مرت بها البلد منذ اعلان مخرجات الحوار وتسليم مسودة دستور اليمن الاتحادي الجديد الذي ارتد عليه الانقلابيين لمصلحة مشروعهم المناطقي الطائفي والذي لن يقبله اليمنيون وقدم التضحيات في سبيل تغيير منظومة الحكم المستبدة لمصلحة العدالة والمساواة والشراكة في السلطة والثروة.

وقال الرئيس “سنظل الى جانب تعز وسننتصر لها كما تم تحرير المحافظات المجاورة وستخسر حتما المشاريع والاجندة السلالية والكهنوتية على وطننا ومجتمعنا”.

من جانبهم عبر شباب مقاومة تعز عن سرورهم البالغ بهذا اللقاء الذي يجمعهم بفخامة الرئيس والذي يعد الثاني لهم منذ انقلاب المليشيات الحوثية على الوطن واستباحة مقدراته.

وعبروا عن اعتزازهم الكبير بالدور والتضحيات التي قدمها ويقدمها الرئيس في سبيل الانتصار لمشروع اليمن الاتحادي الجديد ومواجهة المؤامرات التي تحاك من كل حدب وصوب لوأد مشروعه الوطني الذي توافق عليه جميع أبناء اليمن وقواه الحية.

وجددوا الدعم والتأييد باسم المقاومة الوطنية للرئيس الذي اختاره الشعب رئيسا شرعيا ليقوده الى تحقيق تطلعاته المتمثلة باستكمال المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية المزمنة وتنفيذ مخرجات الحوار الوطني .

وقد قدم شباب مقاومة تعز درع الصمود والتحدي للرئيس تقديرا وعرفانا لقيادته الحكيمة وصموده البطولي في مواجهة التحديات وافشال المؤامرات الدخيلة التي تتربص بالوطن.

حضر اللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى