أخبار اليمن

بالصور .. شاهد لحظة استقبال رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء بالمكلا :

صدى الوادي  – المكلا / متابعات

image

وصل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية صباح اليوم الى مدينة المكلا في زيارة تفقديه برفقة فيها رئيس الوزراء الدكتور احمد عبيد بن دغر.
وسيلتقي فخامة الرئيس خلال زيارته قيادة السلطة المحلية والقيادات العسكرية والامنية والفعاليات الاجتماعية بالمحافظة وذلك للوقوف على واقع المحافظة واحتياجاتها الخدمية والتنموية والأمنية وتفعيل وتعزيز الاستقرار الذي تشهده المحافظة بصورة عامه.
وتأتي زيارة فخامة الرئيس في اطار زياراته الميدانية التفقدية للاطلاع على أوضاع المحافظات المحررة ، ولتطبيع الحياة وعودة الخدمات التي تم تدميرها من قبل ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية واذرعها الارهابية في اكثر من محافظة ومدينة.
ويرافق فخامة الرئيس ، مستشاريه ياسين مكاوي وعبد العزيز المفلحي ومدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي ووزير الاتصالات وتقنية المعلومات لطفي باشريف ووزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله لملس وعدد من نواب الوزراء والقيادات الامنية والعسكرية ورؤساء المصالح الخدمية والايرادية .
وكان في استقباله بمطار الريان الدولي كل من محافظ حضرموت اللواء احمد سعيد بن بريك ووكلاء المحافظة عمر بن حبريش و عصام الكثيري ومحمد العمودي وقائد المنطقة العسكرية الاولى اللواء صالح طيمس وقائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء فرج البحسني وقيادة قوات التحالف العربي بالمحافظة وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية .

image

image

image

image

image

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى