أخبار اليمن

المهرة: بحث سبل تطوير كلية التربية وإستحداث تخصصات جديدة فيها :

صدى الوادي – المهرة / رشدي معيلي

تفقد وكيل محافظة المهرة الأستاذ سعيد محمد سعدان سير العملية التعليمية في كلية التربية بالمهرة والتقى بعمادة الكلية والطاقم التدريسي اليوم الأحد الموافق 8 / 1 / 2017 م لمناقشة أوضاع الكلية وترتيبها والتهيئة لفتح تخصصات جديدة في طريق إنشاء جامعة المهرة حسب توجيهات رئيس الجمهورية .
وأعطى الوكيل لمحة لعمادة الكلية والطاقم التدريسي عن توجه المحافظة لإنشاء الجامعة وحرصها على تذليل الصعاب التي تواجه الكلية ومواجهة الظروف الصعبة في سبيل التحصيل العلمي للطلاب .. مؤكدا على ضرورة تحرك عمادة الكلية وتواصلها مع السلطة وتقديمها للمقترحات والتصورات التي من شأنها وعن طريقها يتم معالجة ظروف الكلية ووضع الخطوات العملية للإصلاح ، وكذلك أكد على سرعة معالجة وضع السكن الطلابي الذي كثرت حوله الشكاوى من الطلاب جراء الإزعاج الذي تسببه لهم الورش الميكانيكية أسفل السكن .
وأستمع الوكيل إلى ملاحظات الطاقم التدريسي في الكلية وإلى مطالبهم ومستلزمات الكلية وإلى مقترحاتهم العلمية والعملية في سبيل إستحداث تخصصات جديدة إلى جانب التخصصات الموجودة اليوم مما يحقق انشاء جامعة المهرة الطموح الكبير لجميع أبناء المحافظة ، وقد وضع سعدان ملاحظاتهم وطلباتهم بعين الاعتبار على أن يقوم بمتابعة الجهات المعنية حكومية وغيرها لتوفير ما يمكن توفيرة من المستلزمات الضرورية للكلية .. كما وعد بالتنسيق مع الهيئة العمانية ليتم التواصل العلمي بين كلية المهرة وجامعات سلطنة عُمان والإستفادة منها من خلال تأهيل الطلاب والمعيدين في الكلية وتبادل الخبرات العلمية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى