أخبار المؤسسات والجمعياتأخبار اليمن

تكريم سبعة حفاظ لكتاب الله بمدرسة حمزة بقرن مدينة سيئون :

صدى الوادي – هاني عمر

احتفلت مدرسة حمزة لتعليم القران الكريم بمسجد السلام بحي القرن امس بالتنسيق مع قسم التعليم بجمعية الاصلاح الاجتماعي الخيرية فرع وادي حضرموت بتكريم سبعة من حفاظ كتاب الله عز وجل برعاية من مستشفى بن زيلع الحديث ومجموعة الرازي الطبية وبن عبودان للحوالات.

وفي الحفل اشاد وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس / هشام السعيدي بجهود القائمين على المدرسة في تخريج كوكبة من حفاظ كتاب الله وتعليم الطلاب القران وعلومه ، حاثاً الأباء بدفع ابناءهم لمثل هذه الحلقات القرأنية لحفظهم من الوقوع ضحية في الممارسات الخاطئة التي يستغلهم لها ضعاف النفوس ، وأعلن الوكيل المساعد تبرع السلطة المحلية بمبلغ سبعين ألف ريال للحفاظ و30 ألف لانشطة وبرامج المدرسة .
فيما أشارت كلمة المدرسة التي القاها الأستاذ / علي هادي بن صالح إن هذا الحفل يأتي تكريماً لحفاظ كتاب الله وآبائهم ولبث روح التنافس بين طلاب المدرسة في حفظ كتاب الله ، متطرقاً إلى الأنشطة التي تقدمها المدرسة للطلاب والتي تسهم في حفظ اوقات الطلاب بما يعود عليهم بالنفع والفائدة وغرس قيم ومبادئ المحبة والتسامح ونبذ الغلو والتطرف ، شاكراً الداعمين والمساهمين لأنشطة وبرامج المدرسة .
من جهته استعرض ضيف الحفل الشيخ / ابراهيم الخطيب الاحاديث النبوية المتضمنه فضائل اهل القرآن وخاصته واجرهم الكبير في الدنيا والاخرة ، داعياً الحفاظ إلى عكس القران في حياتهم وواقعهم اليومي والعمل على المعاهدة والمراجعة والمداومة باستمرار لكتاب الله .
وفي الحفل قدم عدد من الطلاب و الحفاظ نماذج لتلاوات قرآنية فيما قدم الطالب عمر مشهور بارمادة نموذج من متن الجزرية والإجازة .
حضر الحفل امين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون المهندس / حسين بامخرمة وعضو مجلس النواب / سعيد دومان واعضاء من المجالس المحلية بالمحافظة ومديرية سيئون وشخصيات اجتماعية .

2016-02-09_21-58-08

2016-02-09_21-57-29

2016-02-09_21-59-43

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى